شركة نقل أثاث بالدمام 0532478842

شركة نقل اثاث

شركة نقل أثاث بالدمام تعتبر عملية التنقل من سكن لأخر من أصعب الأمور التي يمر بها العملاء، والتي تقلق تفكير الكثيرين عن كيفية نقل الأثاث ويرجع ذلك لصعوبة نقل الأثاث من مكان لأخر، ولكن عليك التفكير في حل منطقي لهذه المشكلة ولا يمكنك في هذه الحالة نقل الأثاث منفردًا.

ولكن في هذه الحالات يمكن الاعتماد على شركة نقل أثاث بالدمام والتي تعتبر من أبرز الشركات الموجودة لخدمتك، لمحاولة تجنب أي من الأضرار التي تلحق بالأثاث أثناء النقل، وتتمتع هذه الشركة بالعديد من الخبرات الواسعة في مجال نقل الأثاث، والذي يمكنها من تنفيذ التعليمات المطلوبة بسهولة تامة وفي وقت قصير وحتى في حالة تباعد المسافات بين المكانين.

شركة نقل الأثاث بالدمام:

وهي من الشركات الأكثر شهرة في مجال النقل، حيث أنه يمكنك الاستعانة بالخدمات المقدمة من قِبل الشركة طوال ال24 ساعة، والتي تساعد على سهولة التواصل وإنجاز الأعمال، حتى فترات الأجازات السنوية مثل الأعياد والمناسبات الأخرى فهي متوافرة دائمًا مما جعلها الأفضل في خدمات النقل.

تعمل الشركة جاهدة على تقديم أفضل العروض التي تتناسب مع الحاجة المادية للعميل، وأيضًا تقوم بتقديم أفضل الخصومات والعروض التي تعمل على جذب العملاء لاستعمال الشركة لتقل الأثاث.

تستعمل الشركة أفضل المعدات التي تؤهلها لتصدر قائمة الشركات الأشهر في تقديم الخدمات المتميزة في نقل الأثاث بالكفاءة المرجوة، وتمتلك الشركة الكثير من العاملين بها مما يسهل عملية النقل التقليدية للأثاث.

سيارات شركة نقل الأثاث بالدمام

تعتبر سيارات النقل المستخدمة لنقل الأثاث من أبرز الأشياء التي يجب مراعاة اختياراها بالمواصفات العالمية، وهي من أكثر الأمور التي تستحوذ على تفكير العاملين بها وهو اختيار السيارات ذات الكفاءة المرتفعة التي ترضي العميل، ويقوم نخبة من أفضل السائقين المدربين على تقديم أفضل الخدمات وسهولة التنقل بالأثاث من منطقة لأخرى.

تحرص الشركة على اختيار السيارات الضخمة والمجهزة جيدًا تبعًا للمواصفات التي تتناسب مع الحاجة لضمان سلامة للأثاث أثناء التنقل، هناك العديد من أنواع السيارات التي تستخدمها الشركة مثل السيارات المصفحة والتي يستعين بها الأشخاص في نقل قطع الأثاث الصغيرة القابلة للكسر،

وتكون السيارة ذات بطانة داخلية تحافظ على الأشياء من التلف والكسر أثناء الحركة ويتوافر بالسيارة العديد من المثبتات لضمان سلامة الأثاث والوصول دون إلحاق الضرر به، وهذه الأنواع من السيارات لا يمكنك أن تستعين بها سوى في شركة نقل الأثاث بالدمام.

تغليف شركة نقل أثاث بالدمام:

تتخذ الشركة الكثير من الخطوات التي تحرص على تنفيذها عند القيام بعملية نقل الأثاث، والتي تهدف بطريق أساسية للحرص على عدم إلحاق الضرر بالأثاث المنقول، ويعتبر تغليف الأثاث ضمن القائمة الرئيسية للأعمال التي يجب تنفيذها لإرضاء العميل.

وهي عبارة عن قيام الشركة بتحضير أفضل أنواع الورق المقوى، أو أوراق الكراتين المتنوعة والتي توفر الكفاءة المرتفعة لعدم الكسر أو التلف للأثاث، وبجانب ذلك فهي تعمل على تغليف قطع الأثاث كبيرة الحجم حيث تقوم أولًا بالبدء في فكه وتحضيره للتغليف مع الاهتمام بالمسامير المفكوكة والقطع الأخرى التي عادة ما تفقد أثناء عملية نقل الأثاث، وبعدها تغلف الأثاث كبير الحجم بطرق احترافية لضمان عدم تعرضه للكسر أو التلف.

من أبرز مميزات شركة نقل الأثاث بالدمام هو أنها بعد نقل الأثاث تقوم برفعه للأماكن المحددة لوضعه بها وإعادة تنظيم القطع مرة أخرى ووصلها معًا، وأيضًا تحرص على الترتيب والتنظيم لميعاد وصول الأثاث، حيث أنها تدرج ميعاد الوصول بحسب ترتيب التركيب وتنظيم الأثاث.

فك وتركيب الأثاث لدى شركة نقل أثاث بالدمام :

يوجد الكثير من الأمور التي تدل على مدى إحترافية شركة نقل أثاث بالدمام ومن أهمها أن الشركة تحرص جيداً على أن تقوم بتغليف الأثاث جيدًا، وعند وجود أثاث كبير في الحجم للغاية والذي يكون من الصعب جداً نقلة مثل الدواليب الكبيرة والسرائر ففي هذه الحالة.

فإن فريق العمل لدينا يبدأ في تفكيك الأثاث بمنتهى الدقة للحفاظ على المسامير والأشياء التي تقترن بالأثاث والاجزاء التي تساعد على تركيبه من البداية مرة أخرى، وبعد ذلك يتم تغليف كل قطعة جيداً ومن ثم تبدأ عملية النقل بالسيارات الكبيرة.

بعد أن يتم تغليف الأثاث بالكامل يقوم الفريق بإنزال القطع واحدة تلو الأخرى إلى السيارة بالكثير من الطرق والوسائل المتعددة التي تختلف على حسب المكان التي توجد به الشقة أو المنزل، وعلى حسب وسع السلالم التي يتم النقل إليها حيث أنها إذا كانت ضيفة فإنها تؤدي إلى تلف الأثاث وتعرضه للكثير من الخدوش عند تنزيله، لهذا السبب عليك أن تحرص دائمًا على التواصل مع شركة نقل أثاث بالدمام حيث أن لديها خبرة كبيرة وواسعة في

تحديد طريقة النقل. بعد أن يتم توصيل جميع الأثاث إلى المكان المخصص فإن العاملين يهتمون بتركيب الأثاث مرة أخرى، وإذا تم إكتشاف أي تلف في قطعة من قطع الأثاث فيقوم المتخصصين بإعادة الإثاث كما كان للتأكد من أن المكان أصبح نظيف ، ثم يقوم شخص أخر متخصص في الشركة للتأكد من أنه تم نقل الأثاث بالكامل.

الأدوات والمعدات المستخدمة في شركة نقل الأثاث بالدمام

 

تمتاز شركة نقل الأثاث بالدمام باستعمالها أحدث الوسائل والمعدات لنقل الأثاث ولا تقتصر فقط على الطريقة التقليدية القديمة، التي قد تؤخر من ميعاد النقل المحدد من العميل، أو إحداث الضرر أو التلف الكبير بقطع الأثاث المراد نقلها، ولذلك تقوم الشركة بالمتابعة المستمرة للمعدات الجديدة والمطورة في عالم نقل الأثاث وهذا ما يجعل منها الأفضل على الإطلاق.

تقوم الشركة بالدمام باستيراد أحدث أنواع الأوناش الكبيرة الحجم، والتي تسهل من عملية النقل للأثاث كبير الحجم مما يقلل من خطر التلف والتسبب في الخدوش، وأيضًا تفيد الأوناش الكهربائية في حالات نقل الأثاث من الأدوار شاهقة الارتفاع، والتي تتسبب عادة في إحداث التلف والخدوش للأثاث وتوفير الوقت والمجهود اللازم لذلك.

تستعين الشركة بأفضل أنواع الحبال الناعمة الملمس والتي تمتاز بالمتانة والقوة للتمكن من رفع الأثاث بطريقة ملائمة، مع الحفاظ عليه من اثر أماكن الحبال عليه والتي تتسبب في بعض الأحيان بتلف الشكل الخارجي للأثاث وخدشه، وذلك ما يلفت الأنظار للشركة من استخدام أجود أنواع المعدات في المجال.

خدمات أخرى تقدمها شركة نقل الأثاث بالدمام:

تقوم جميع شركات نقل الأثاث في هذا المجال على القيام بعمل واحد فقط وهو نقل الأثاث من مكانه للمكان المراد النقل له فقط، بينما تقدم شركة نقل الأثاث بالدمام العديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها لمحاولة إرضاء العميل ومنها:

الالتزام التام بالمواعيد التي يريدها العميل لتوصيل الأثاث سواء كان عند بداية تنزيل الأثاث أو وقت وصوله للأماكن المنقولة لها، دون التأخير أو المماطلة في العمل والنقل.

تمتلك الشركة أفضل العاملين المدربين على فك الأثاث وتركيبه مرة أخرى وحسن التنظيم، والتي تعالج الأضرار الغير مقصودة الناتجة عن النقل والتركيب من قِبل أفضل المختصين في هذا المجال.

تهتم أيضًا شركة نقل الأثاث بالدمام بتوظيف العاملين من جميع المجالات مثل المختصين بإصلاح الأثاث والأجهزة الكهربائية، والتي تمكنها من الاهتمام بجميع الجهات الخاصة بنقل الأثاث وجميع محتويات المكان دون الحاجة لاستعمال شركات أخرى ذات التخصص المختلف.

يوجد ضمن فريق العمل الخاص بالشركة أفراد قائمين على تدوين أرقام وترتيب قطع الأثاث المحددة للفك والتركيب، والتي تقلل من خطر الفقد أو استغراق الوقت الكبير في محاولة تنسيق القطع الأثاث، وتركيبه بالطرق الصحيحة.

يضم فريق العمل العيد من الأشخاص المقيمين على تنظيف المكان قبل وضع الأثاث به وبعدها الاهتمام بتركيبه ومع تلقي التعليمات من العميل عن أماكن وضعه بطريقة تليق بالذوق الشخصي للعميل.

فريق عمل شركة نقل أثاث بالدمام:

تعمل الشركة على الحرص أثناء توظيف الأشخاص على اختبارهم في العديد من الأمور الخاصة بنقل الأثاث وانتقاء الأفضل بينهم، ليتمكن من رفع مستوى الخدمات المقدمة من الشركة والتي تعمل على إرضاء العميل.
تقوم الشركة بعمل دورات تدريبية للتعرف على أحدث الأمور في عالم نقل الأثاث، والذي يمكن العاملين من التطور الدائم فيهذا المجال، وعدم الاكتفاء بالخبرات القديمة فقط، وإنما اعتماد التطور المستمر.

أرخص شركة نقل أثاث بالدمام:

تختلف أسعار نقل الأثاث من مكان إلى آخر بصورة حتى أنها قد تتسبب في جعل العميل يفكر في أن يقوم بإداء تلك المهمة بنفسة، مما قد يعرض الأثاث إلى الكثير من المشاكل بكل تأكيد إلى الكثير من التلف، حيث أنه يدرك أن العميل يرغب في أخذ الكثير من الأموال في القيام بهذه المهمة؛

ولكن شركة مركز القوة لا تطلب مبالغ ضخمة في مقابل الخدمات التي تقدمها والسبب في ذلك يعود إلى أن هدف الشركة هو مساعدة العميل في الحصول على الراحة التي يرغب بها وبأقل الاسعار.

وأكبر دليل على ذلك أن الشركة دائمًا ما تقوم بعمل الكثير من العروض والخصومات الهائلة للعملاء حيث أنها تدرك جيدًا أن جميع العملاء مميزين وأنهم يجب أن يحصلوا على خدمات ممتازة بأقل الأسعار وفي نفس الوقت تليق بالكثير من العملاء المميزين.

نحن في إنتظار إتصالك في أي وقت الآن فمهمة الوصول إلينا ليست بالمهمة الصعبة فكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا على

الارقام الخاصة بالشركة، وعلى الفور سوف يقوم أحد المختصين بالشركة بالرد عليكم وسوف يرد على جيمع الاسئلة التي قد ترغب في الأستفسار عنها

وتحديد المساحة التي ترغب في نقل الأثاث منها وإليها، وتقوم بعرض الأسعار التي تأخذها في مقابل هذه الخدمات، لدينا فسوف تحصل على الكثير من الخدمات المميزة بكفاءة وجودة عالية، ودقة وأقل الاسعار فنحن شركة مركز القوة ضمن الشركات الأولى في مجال نقل الأثاث في الدمام ولا يوجد لنا منافس في هذا المجال.

مميزات فريق عمل شركة نقل أثاث بالدمام:

 

تحرص الشركة على أن يكون كل شخص يعمل في الشركة محترف وعلى كفاءة كبيرة حيث أنه يعد الوجه الأول للشركة؛ لذلك السبب فإنها دائمًا ما تقوم بعمل الكثير من التدريبات المختلفه التي قد تساعده في القيام بعملية نقل الأثاث على أعلى مستوى وأكمل وجه، ومن أكثر الأمور التي قد تميز فريق عمل شركة نقل أثاث بالدمام ما يلي:

فريق عمل لديه الخبرة الطويلة في هذا المجال بالتحديد. لديه الكفاءة الكبيرة التي تعمل على تئهيلة إلى استعمال المعدات بصورة صحيحة. تقوم الشركة بعمل الكثير من التدريبات لفريق العمل على أحسن الوسائل التي يمكن من خلالها القيام بعملية نقل الأثاث. يوجد في فريق الشركة الكثير من المتخصصين في عمليات نقل الأثاث من مكان إلى آخر.

مراحل نقل الاثاث لدى شركة نقل أثاث بالدمام:

تختلف المراحل التي تمر بها الشركة في نقل الأثاث من مكان إلى آخر ولدى شركة نقل أثاث بالدمام أفضل الخدمات التي تتميز بالجود والكفاءة الكبيرة والدقة العالية في التنفيذ ولكن شركة نقل أثاث بالدمام تهدف إلى القيام بتلك المهمة على أكمل وجه وأتم استعداد، لهذا فإنها تقوم بوضع الكثير من الخطط

المحددة منذ البداية حتى تستطيع من خلالها من القيام بتلك المهمة على أتم استعداد، ومن ضمن أهم المراحل التي قد تمر بها عملية نقل الأثاث ما يلي.

أولًا: مرحلة فك الأثاث:

في تلك المرحلة يتم تفكيك الأثاث وبصورة خاصة القطع الكبيرة فيتم تفكيكها بكل دقة والاحتفاظ بجميع بالمسامير التي توجد بها، وأيضاً يتم فك جميع الأجهزة الكهربائية إذا كان العميل يريد ذلك، ويحدذ هذا من خلال مجموعة من المتخصصين في هذا المجال، ويتم هذا بحرص كبير وشديد بشكل خاص في القطع التي قد تكون قابلة للكسر مثل اللوحات والزجاج وغيرها.

ثانيًا: مرحلة التغليف:

تعد مرحلة التغليف واحدة من اكثر المراحل أهمية، حيث أنها السبب الاساسي الذي يمكن من خلالها المحافظة على الأثاث في حالة جيدة وتستعمل في هذه المرحلة الكثير من المعدات المختلفة مثل الورق الوقى وغيرها من المعدات المتخصصة، ويقوم بهذا العمل مجموعة من المتخصصين في التغليف للتأكد من أنها تتم بطريقة صحيحة خاصة الأشياء قابلة للكسر.

ثالثًا: مرحلة تنزيل الأثاث:

بعد إتمام مرحلة التغليف بصورة صحيحة والتأكد من قبل أحد الأشخاص العاملين بالشركة على أنه تم التغليف بالكامل تأتي مرحلة إنزال الأثاث إلى السيارة المخصصة بحرص وعناية شديدة حيث يمكن الاستعانة بالأوناش التي قد تسهل عملية نقل الأثاث بصورة كبيرة خاصة القطع ذات الاحجام الثقيلة، بعد ذلك تبدأ عملية نقل الأثاث معتمدين في هذه المهمة على أحسن أنواع السيارات المجهزة.

رابعًا: توصيل الأثاث:

وفي تلك المرحلة يتم توصيل الأثاث إلى المكان المخصصة له ومن ثم تركيب الأثاث قطعة قطعة بكل عناية، وعند إتمام المهمة يبدأ فريق التنظيف في تنظيف المكان جيداً والتأكد من وضع كل شيء في مكانة الصحيح حتى يظهر المكان كما كان علية في المكان السابق.

شاهد أيضاً: شركة مكافحة فئران بالدمام

الخدمات الإضافية لدى شركة نقل أثاث بالدمام:

إن معظم الشركات التي تقوم بنقل الأثاث تقدم الكثير من الخدمات المختلفة، ولكن الذي يجعل شركة نقل أثاث بالدمام هي الأولى في هذا المجال هو أنها تقوم ببعض الخدمات الإضافية التي لن تجدها في أي مكان آخر حيث أن الشركة تحرص على راحة العميل بأقل الأسعار في الأسواق، ومن أهم الخدمات التي تقدمها شركة نقل أثاث بالدمام ما يلي:

عند نقل الأثاث فيجب عليك أن تقوم بتفككية قبل نقلة.تحرص على تنظيف المكان جيدًا قبل أن يتم وضع الأثاث به، وبعد أن يتم وضعه نراعي أن يكون المكان منظف ورائع.

تقوم الشركة بوضع الأثاث في السيارات المخصصة حيق تكون كل قطعة بجوار بعضها البعض. تحرص الشركة بصورة كبيرة على مراعاة وسيلة نقل الأثاث خاصة إذا كان المكان الذي ينقل منه الأثاث في الأدوار البعيدة فإنه في ذلك الوقت يحتاج إلى يحتاج إلى خطة حتى تتم العملية بطريقة صحيحة.

تمتلك الشركة العديد من المخازن يمكن للعميل أن يستخدمها في تخزين الأثاث في حالة السفر إلى أي مكان ويحتاج إلى شركة تساعده على تخزين الأثاث فأن شركة نقل أثاث بالدمام هي الأفضل.

إتصل الآن واتساب