شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف 0532478842

شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف

شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف هي شركة القوة من افضل الشركات واكبرهم في  مجال الخدمات المنزلية شركة القوة تتميز بخدمتها الممتازة في مدينة القطيف شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف عندما يقرر النمل الانتقال إلى منزلك أو مكتبك ، فإن إبعادهم قد يكون  عملاً روتينياً يومياً في حين أن هناك العديد من طاردات النمل الكيميائية في السوق.

 فإن العديد من  العلاجات المنزلية تعمل كذلك وقف غزو النمل باستخدام عدد قليل من طارد النمل الطبيعية المعروفة التي  يمكنك تشكيلها ، وذلك باستخدام ما لديك في مخزن مؤسستك وعندما تقرر طرد النمل لابد ان تستعين  بشركة مكافحة النمل الأبيض في مدينة القطيف .

أفضل شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف

يعمل الفريق على تتبع درب النمل لمعرفة أين يدخلون المبنى في حين أن الغريزة قد تخبرك بقتل النمل بأسرع ما تشاهده ، فقد يكون تتبعه أسهل إذا سمحت لحفنة التجوال لفترة من الوقت حتى تتمكن من العثور على المكان الذي تأتي منه.

يسد الكراك إذا لم يكن لديك أي مجرف ، فقم بتوزيع بعض الفازلين على المنطقة لمنع النمل من الدخول. كنس أو بخلع كل النمل الذي تجده لإخراجهم من المنزل ، وراقب العين عن أي إصابات إضافية.

إذا كان النمل لا يزال يحصل من خلال يمكنك محاولة طارد طبيعي.خلط 3 قطع من صابون الأطباق إلى جزء واحد من الماء ورش المحلول في أي مكان ترى النمل. هذا يمحو أثر الرائحة التي يتركها النمل ليتبعها الآخرون.

شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف

شركة مكافحة الحشرات بالقطيف 

رش حول منطقة موبوءة كطارد طبيعي. يمكنك إضافة القليل من عصير الليمون إلى الخل إذا كنت تريد تفتيح الرائحة غط بعض النعناع أو زيت النعناع على قطعة قماش أو كرة قطنية ، وامسح المناطق المصابة بالرائحة. تأكد من تغطية الأرضية أو اللوح أو البلازما أو أي مناطق أخرى في مسار الإصابة المباشر.

شركة مكافحة نمل الابيض بالقطيف

نشر بعض المواد الطاردة للنمل الطبيعية حول منطقة الإصابة. استخدمي الفلفل الأسود أو رقائق الفلفل الأحمر أو القرفة أو النعناع أو النعناع البري. قذائف البيض ووضعها حول النوافذ والأبواب أو غيرها من المناطق حيث يمكن النمل دخول المنزل. سوف تعمل الأصداف كطارد طبيعي ، وإذا لم يتمكن النمل من إيجاد طريقة حولهم ، يمكنك إيقاف غزو النمل.

مزيج البوراكس مع مادة حلوة سوف تنجذب إليها النمل ، مثل زبدة الفول السوداني ، والعسل أو السكر العادي فقط. أنت لا تحتاج إلى الكثير من ذلك ، مجرد ملعقة صغيرة كافية لإطعام العديد من النمل. سوف تجذب المادة الحلوة النمل وسوف يقتلها البوراكس وضع المادة داخل وعاء بلاستيكي ، مثل علبة كريمة حامضة أو زبادي ، وفتح ثقوب في الغطاء حتى يمكن دخول النمل بسهولة. يمكنك أيضًا نشر الخليط على شريط من رقائق الألومنيوم ووضعه في منطقة الإصابة.

خدمات تعقيم منازل بعد القضاء علي الحشرات بالقطيف

  • وضع علامة على الحاوية أو أخفِ الشريط واحتفظ بالحيوانات الأليفة والأطفال بعيدًا عن مصيدة النمل محلية الصنع.
  •  البوراكس سامة إذا تم تناولها مكن للنمل اختراق المنازل وبناء الأعشاش وإلحاق الضرر بالهياكل والمطابخ.
  •  قبل استئجار مبيد، جرب هذه الطرق الفعالة للتخلص من النمل في المنزل. كثير منهم
  • يتطلب التطبيق الدقيق للمبيدات الحشرية عقد مصباح يدوي واتبع النمل مرة أخرى إلى أعشاشها.
  •  لا تقتلهم  على الفور. كنت تريد أن ترى ما إذا كانت مساراتهم تؤدي إلى أعشاش داخل أو خارج المنزل.
  •  التقاط  صورة لنمل عن قرب. يجب أن تعمل صورة عالية الدقة مع هاتف ذكي.
  • أرسله بالبريد الإلكتروني إلى مكتب الإرشاد الجامعي المحلي.
  • بعد القضاء علي الحشرات نهائيا نقوم بعمل تعقيم لكافة ارجاء المنزل

شركة مكافحة النمل الابيض والبق بالقطيف

الذهاب إلى العثور على مكتب الإرشاد المحلي لدينا فهي مصادر رائعة للحصول على معلومات حول الطعام والبستنة والزهور والحشرات وأكثر من ذلك. وضع علامة على مواقع الأعشاش باستخدام شريط لاصق ، بحيث يمكنك العودة بمبيد حشري. إذا كانت الأعشاش في الخارج ، فقد تتمكن من تجنب استخدام المبيدات الحشرية الكيميائية داخل منزلك.

اسرع شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف

يقوم فريق مكافحة النمل بتنظيف المنزل جيدا استخدام فراغ لالتقاط فتات ومصادر غذائية أخرى وغلق جميع الأطعمة ، بحيث لا يكون منزلك جذابًا للنمل شراء مصائد النمل لوضعها في منزلك. وعادة ما تتشكل هذه الفخاخ الصغيرة البيضاء مثل الزهور. يأكل النمل الطعم ويعيده إلى العش ، مما يؤدي إلى مقتل غالبية النمل في العش قبل الانتقال إلى أساليب أخرى. قد تعتني المشكلة بعد أسبوع أو أسبوعين الاانتقال إلى طرق أخرى إذا كان لديك حيوانات أليفة وأطفال معرضين لخطر التقاط الفخاخ.

كيفية القضاء علي  النمل الابيض

شراء مكافحة الفخاخ النملة، والتي تصنف بدرجة عالية ورش النمل بمحلول صابون الأطباق. امزج 2 ملعقة كبيرة. من صحن الصابون مع نصف لتر من الماء. اسكبها في زجاجة رش ورش النمل بأنفسهم هذه الطريقة هي طريقة طبيعية للتخلص من النمل ، ولكنها تتطلب منك الوصول إلى العش واستهدافها مباشرة

يمكنك أيضا استخدامه لتنظيف مسارات النملة في جميع أنحاء المنزل. الممرات التي تم إنشاؤها بواسطة النمل الكشفية لها رائحة تؤدي إلى غيرها من النمل لمصادر الطعام ويمكنك أيضًا استخدام خليط من الخل الأبيض جزء واحد إلى جزء واحد من الماء لتغطية مسارات النملة ثقوب السقوط أو الشقوق في منزلك بعد اختفاء عش النمل ، يجب ختم المنطقة التي صنع العش فيها.

افضل شركة مكافحة حشرات بالقطيف

  • حيث شراء الغذاء الأرض عبر الإنترنت أو في متجر البستنة المحلية.
  •  ونشرها حول الخزانات أو الجدران أو الأماكن الأخرى التي يهاجمها النمل.
  • فإنه يخلق حاجزا أن النمل لا يمكن أن يخترق ويقتل النمل التي كتبها جفاف أجسادهم.
  •  شراء مبيد حشري داخلي ورشها على مداخل محتملة مثل النوافذ والأبواب والشقوق في الأساس.
  •  استخدم المقصات التقليم لقطع الشجيرات والأشجار والشجيرات القريبة من المنزل.
  • يستخدم النمل النباتات كجسر للوصول من الأعشاش الخارجية إلى المصادر الغذائية الداخلية.
  • حيث رش العشب وحديقة مع المبيدات الحشرية متابعة عن طريق رش الشقوق في الأساس.
  •  بحيث يتم قتل النمل الآخرين قبل أن تصل إلى الداخل.
  • يمكن أن يكون وجود النمل في منزلك مشكلة مزعجة ومزعجة لحسن الحظ.
  • فإن معظم النمل هي سهلة للتخلص من! طالما كنت مجتهدًا في الحفاظ على منزل نظيف.
  •  والتأكد من عدم وجود طعام ، فإن مشكلة النملة ستختفي بالسرعة التي أتت بها! ومع ذلك إذا وجدت أي خشب تالف أو مبلل، قد ترغب في استدعاء مبيد للمساعدة في التخلص من الإصابة النمل النجار الخاص بك.

اكبر شركة مكافحة النمل الأبيض

القيام بمسح أي ماء إضافي أو فتات من عداداتك ، واكتسحيها وفراغها يوميًا. هذا مهم بشكل خاص لمطبخك ومنطقة الطعام. يبحث النمل عن الطعام ، لذا تأكد من عدم وجود أي شيء لهم في منزلك! من المفيد إنشاء روتين تنظيف أسبوعي للمطبخ وخزن الطعام بالكامل. في أحد الأيام في الأسبوع ، يمكنك مسح ومسح أرضياتك ومسح كل أسطح مطبخك ، بما في ذلك حجرة المؤن التخلص من جميع القمامة من منزلك يوميا.

تأكد من التخلص من جميع القمامة في أكياس القمامة. من المفيد أيضًا التخلص من سلة المهملات كل يوم ، لذلك لا توجد بقايا طعام للعثور على النمل وعدم ترك  أطباقًا قذرة في الحوض نظرًا لأنها تجتذب النمل. الأحواض هي مناطق شعبية للنمل بسبب الطعام المتبقي الذي قد يبقى على الصحن. غسل الصحون يقلل من أي طعام محتمل للعثور على النمل إذا كنت تضع أطباقك في غسالة األطباق.

اشطفها جيدًا وضع كل الطعام بعيدًا واستخدم مشابك الحقائب ، أو الحقائب ، أو حاويات محكمة الغلق. تخزين المواد سريعة التلف في الثلاجة ، ووضع غطاء فوق أي طعام غير مبرد. تساعد حقائب الحقائب والأكياس البلاستيكية والحاويات محكمة الإغلاق على إفراغ الطعام حتى لا يتمكن النمل من الدخول. التخزين السليم للأغذية سيقلل من فرصة النمل في العثور على الطعام في منزلك. بدلا من ترك كيس من رقائقك على العداد ، تأكد من قص الحقيبة ووضعها في مخزن الطعام.

طرق مكافحة الحشرات في شركة مكافحة فئران بالقطيف

رش الخليط من 1 جزء الخل و 3 أجزاء من الماء لتدمير أي مسارات رائحة. يمكنك إنشاء رادع نمل طبيعي بخليط الخل والماء. لن يسافر النمل حيث يتم رش الخل ، لذا رش طبقة متساوية من المزيج فوق آثار رائحة النمل أو أي مكان رأيته النمل. هذا سوف يرمي النمل بعيدا عن المسار هذه ليست طريقة لقتل النمل ، بل تمنعهم من الدخول إلى منزلك أيضا استخدام الماء والصابون بدلا من الخل حيث رش قرفة الأرض أو القهوة كرادع النمل.

احصل على بعض من أساسيات المطبخ التي قد تكون لديك بالفعل ، وغبارها في أي منطقة نمل تميل إلى الذهاب. يمكنك استخدام ملعقة كبيرة أو أكثر ، اعتمادًا على مشكلة النملة. النمل ليس من محبي هذه الروائح أو الأذواق يمكنك أيضا رش هذه الرواد الطبيعية في أي نقطة دخول ، مثل الأبواب والنوافذ الخاصة بك.

اصنع مزيجًا من البوراكس والماء والسكر لجذب وقتل النمل. البوراكس هو معدن طبيعي معروف بقوته التنظيفية. مزيج 1.5 كوب (350 ملليلتر) من الماء الدافئ مع .5 كوب (120 ملليلتر) من السكر و 2 ملعقة طعام (30 ملليلتر) من البوراكس. صب المزيج الخاص بك في وعاء صغير أو فنجان ، ووضع هذا المكان حيث السفر النمل الخاص بك في كثير من الأحيان. سوف يجذب السكر النمل ، وسوف يقتلهم البوراكس.

شركات مكافحة النمل الابيض بالقطيف

عندما تستهلك النمل البوراكس ، فإنه يبدأ في تحطيم الجهاز الهضمي انها واحدة من أكثر الطرق فعالية للتخلص من النمل ، ويمكن أن تقتل مستعمرة بأكملها القيام بإغلاق أي شقوق مفتوحة قد تسمح للنمل بدخول منزلك. استخدم سدادة سيليكون للماء أو مانع للتسرب لملء الشقوق أو الثقوب.

النوافذ أو الأبواب هي نقاط دخول شهيرة للنمل هذا سيجعل من الصعب على النمل العثور على طريقة داخل ومحاولة سد أكبر عدد ممكن من الثقوب أو الشقوق. قد لا تتمكن من الحصول على كل نقطة ، ولكن هذا سوف يساعد في منع النمل بشكل عام إعداد طعم النمل من خلال منزلك للتحكم في مشكلة النملة.

سوف ينجذب النمل إلى الطعم ، ثم تتعثر وتموت. تأتي الطعوم إما في المواد الهلامية أو الحبيبات أو المحطات. تأتي معظم الطعوم أيضًا في شكلين: أساس السكر أو البروتين / الشحوم يمكنك استخدام أي نوع من الطعم ، على الرغم من أنه من المستحسن استخدام أي نوع يحتوي على قواعد السكر والبروتين.

خدمات شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف

أغلق جميع مناطق الدخول. بما أن النمل صغير جدًا ، يمكنه العثور على الآلاف من المداخل الصغيرة في منزلك. من السهل التعرف على بعضهم ؛ سيتم اكتشاف الآخرين فقط  عندما يكون هناك موكب من النمل يسير من خلالهم. أولا ، معرفة مكان دخول النمل إلى المنزل: اتبع درب  النمل لمعرفة المكان الذي يدخلون إليه ويغادرون منزلك.

قم بإغلاق جميع ثقوب المدخل التي يمكنك العثور عليها باستخدام قشر السيليكون أو المعجون أو الصمغ أو الجبس. قد تشمل الطرق المؤقتة هلام البترول أو ملصق الملصق إذا كنت تستخدم مادة مانعة للتسرب مؤقتة ، مثل ملصق الملصق ، فقم بذلك فقط حتى تتمكن من ملء المساحة بحل دائم.

سوف تتدهور المادة الأضعف بمرور الوقت ، وسوف تفتح الفجوة مرة أخرى ختم الشقوق مع السد. أغلق الفجوات حول النوافذ والأبواب والجدران. حجب أي مساحة قد تسمح بمرور إلى جيش النمور. ستكون جهود الختم أكثر فعالية إذا كنت دقيقًا.

فوائد تقدمها شركة رش دفان بالقطيف

فائدة إضافية لإغلاق منزلك: مزيد من التحكم في درجة الحرارة بشكل فعال ، وبالتالي خفض فواتير الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، هذه إحدى الطرق الأقل خطورة التي يهتم بها الأطفال أو الحيوانات الأليفة خط يشتبه الدخول مع المواد المضادة للنمل. هذا تكتيك أكثر عدائية إلى حد ما من مجرد تجريف الشقوق.

يمكنك إنشاء حواجز من المواد الكيميائية والمساحيق التي تطرد – حتى تقتل – غير النمل. النظر في التربة دياتومي ، والملح ، وحتى سموم النمل التجارية. هذا قد يعمل كشكل من أشكال الاصطياد التراب دياتومي هو مسحوق ناعم يقتل النمل عن طريق سحب كل الرطوبة من أجسامهم. إنه يعمل عن طريق امتصاص الرطوبة من النمل نفسه ، ولكن من الأفضل استخدامه في البيئات الجافة. أنت أيضا لا تريد أي شخص في المنزل (وخاصة الحيوانات الأليفة والأطفال)

استنشاقه محاولة استخدام الملح له تأثير جفاف مماثل على النمل ، خاصة إذا كان يعيده إلى أعشاشه. يمكنك نشره تحت الأبواب ، بالقرب من النوافذ ، وعلى طول حواف جدرانك جعل حاجز الشريط خط المطبخ الخاص بك مع شريط لاصق ، حتى الجانب لزجة. لا السموم أو مساحيق فوضوي اللازمة. عندما يحاول النمل تسلق الشريط ، فإنه قد يلتصق بالمواد اللاصقة – ويوقفهم بفعالية في مساراتهم. تأكد من أن النمل لا يستطيع الزحف تحت الشريط .

حاول استخدام الشريط على الوجهين ، أو قم بتثبيت الجزء الخلفي من الشريط على الأرضيات والجدران والعدادات حتى لا يكون هناك مكان للنمل تحته حاول صنع حاجز من بودرة التلك. ويعتقد أن التلك في أشكال مختلفة لردع النمل ، على الرغم من أن الآلية غير مفهومة بشكل جيد. عادة ما تحتوي الطباشير ومسحوق الأطفال على التلك ، لذلك يمكنك استخدامها لإنشاء حاجز للنمل. بغض النظر عن شكل التلك الذي تستخدمه: ضع في اعتبارك أن التلك قد تم استدعاؤه على أنه مادة مسرطنة محتملة.

 مكافحة النمل الابيض بالخبر والقطيف

  • وصي العديد من المصادر باستخدام الطباشير الطبيعية ومع ذلك ، هذا مصنوع من الجبس ، وليس التلك.
  •  قد يكون هذا الاعتقاد الخاطئ نتيجة للخلط مع “الطباشير النمل”.
  •  وهو مبيد حشري يشبه الطباشير الطبيعية. لقد تم حظرها في الولايات المتحدة في التسعينيات.
  •  لكنك قد لا تزال قادرًا على العثور عليها في أسواق سرية معينة بعض ماركات بودرة الأطفال مصنوعة من نشاء الذرة .
  • لذلك لن تعمل بشكل فعال ضد النمل. تحقق من المكونات قبل بناء حاجزك محاولة استخدام ردع النمل غير سام.
  • يمكنك أيضا الدفاع عن منزلك مع الروائح والمواد التي لا تحب النمل.
  •  فكر في مزيج من الخل ، زيت النعناع ، القرفة ، الفلفل الأسود ، الفلفل الحار ، الفصوص الكاملة ، وأوراق الغار.

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء والقطيف

  • شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف تقد لك نصائح منها ان كتن حذرًا في المكان الذي تضع فيه رادعيك.
  •  حافظ على الفلفل والأشياء الحارة بعيدًا عن الحيوانات الأليفة الفضوليّة والأطفال ترسل المستعمرات.
  •  بانتظام النمل الوحيد للتحقق من مصادر الغذاء. إذا رأيت نملة فردية تتنقل عبر طاولة القهوة.
  • فلا تدعها تعيدها إلى العش على قيد الحياة. سوف يخبر المستعمرة أين سفك عصير التفاح.
  •  إذا أعاد الكشاف إلى العش وعاد ببعض الأصدقاء ، فسوف يتبعون درب رائحة ، ملف واحد.
  • ما لم تكن على استعداد لطعمهم وانتظرهم – اسحقهم جميعا.
  •  وفعل ذلك بسرعة نقوم برش الممر بمنظف متعدد الأغراض أو محلول مبيض.
  •  ثم امسحيه بمنشفة ورقية مبللة. يمكن أن يكون رش العش فعّالًا.
  • لكنك تريد التأكد من حصولك عليه جميعًا. إذا قمت فقط بقتل جزء من المستعمرة.
  •  يمكنك ببساطة تشجيع بعض أنواع النمل على إنشاء مستعمرات جديدة.
  • والتي لن توقف في نهاية المطاف النمل من القدوم إلى منزلك للحصول على أقل حل عملي ، قم بتفريغها كلها.
  • ثم ، قم بتفريغ بعض مسحوق التلك أو التراب دياتومي لإنهاء النمل داخل المكنسة الكهربائية.
  •  هذه الخطوة الثانية مهمة تأكد من أن النمل لا ينجو من رحلتهم إلى الفراغ! في السؤال.
  •  فقط استخدم يديك أو منشفة رطبة. اسحق النمل أو امسحه في النسيان.
  •  أنت لا تحتاج إلى أي  أساليب خيالية للقضاء على الكشافة استخدام الماء إذا كان النمل موجودًا على الأرض .
  • فقم بإلقاء بعض الماء عليها ومسحها بمنشفة ورقية. إذا كان النمل موجودًا في سريرك.
  •  فاحصل على عدد قليل من المناشف الورقية وفنجان من الماء. تراجع المناشف في الماء.
  • قم بالضغط لتخليص كل الماء الزائد – لا تريد أن تنام على سرير قذر – ثم امسحيه جميعًا.

شركة مكافحة حشرات بالدمام والقطيف والقضاء وابادة فورية

  • تكرير هذه العملية حسب الحاجة قد تحتاج إلى القيام بذلك عدة مرات لتخليص منزلك من جميع النمل اسقاط العش.
  • إذا استمر النمل في مداهمة منزلك ، فستضطر إلى اقتحام منازلهم. إذا تمكنت من تحديد مكان  العش.
  •  يمكنك صب عدة غالون من الماء المغلي إلى داخلها لقتل معظم الحشرات في الحال.
  • شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف إذا كنت لا  تعرف من أين تأتي.
  • فإن أفضل بديل لك هو طعمها قتل الملكة الطريقة الأكثر ديمومة للتخلص من النمل  هي تدمير مصدرها:
  • ملكة النمل. تنتج الملكة عددًا كبيرًا من النمل ، وتعطي اتجاهًا للعش. تدمير الملكة ،  وعليك مبعثر النمل.
  • يمكنك العثور على الملكة في مركز عش النمل. اتبع درب النمل مرة أخرى إلى العش .
  • إذا أمكن ذلك النظر في التعاقد مع المبيد. إذا اختفى أثر نمل العمال في جدار مطبخك.
  • فستجد صعوبة في  تتبعه. يمكن للمبيد القيام بهذا نيابة عنك.
  • لا تتردد في التواصل مع شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف .

نصائح شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف

  • لا تترك الطعام. يأتي هؤلاء النمل إلى منزلك لأن هناك شيء ما بالنسبة لهم: مصدر غذاء أو بيئة دافئة.
  •  إذا  كان لديك منزل متسخ جدًا ، فسيتكاثر النمل – لذلك تأكد من تنظيفه يوميًا.
  • المنظف الذي تحتفظ به في  المنزل، وكلما كان عليه أن يأكل، وكلما بحثوا في مكان آخر.
  •  عن القوت مسح كل الأسطح. شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف
  • جداول الرش وقمع مضادة مع مبيض خفيف أو محلول الخل. تأكد من مواكبة نظام التنظيف المنتظم:
  • الاجتياح، وزارة التخطيط، وفراغ ما لا يقل عن بضعة أيام كل أسبوع إذا تركت شيئًا خارجًا عن غير قصد.
  •  اغتنم الفرصة لتتبع أثر النمل مرة أخرى إلى مصدره. قد يكون من المغري القضاء على سرب على الفور.
  •  ولكن حاول التفكير في المشكلة على المدى الطويل تذكر أن كل ما يتطلبه الأمر هو نملة واحدة .
  •  شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف إذا رأيت نملة بمفردك تجوب عداداتك ، فإنها تعمل كشركة الكشفية.
  • ومن تحديد نطاق مطبخك للروائح ومصادر الطعام. إذا اكتشفت هذه النملة مصدرًا غذائيًا محسوسًا.
  •  حتى مجرد بقعة حلوة لزجة على سطح المنضدة – فإنها ستعيد هذه المعلومات إلى عشها.
  •  وسيكون لديك إصابة على يديك.تخزين المواد الغذائية في حاويات محكمة الإغلاق.
  •  حتى إذا كنت قد خبّنت طعامك في خزانة ، ما زال بإمكان النمل إيجاد طريقه من خلال أصغر الثقوب.

كيفية الوصول الي شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف

شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف إذا كان بإمكانهم شمها والوصول إليها ، فسوف يحشدونها. إن وضع الطعام في حاويات محكمة الغلق له فائدة إضافية تتمثل في الحفاظ على الطعام طازجًا فكر في غسل الحاويات التي يمكن غلقها ، ثم إعادة  استخدامها لتخزين الطعام. قد يكون هذا حوضًا زباديًا قابلًا للانغلاق ، أو صندوق إخراج بلاستيكي ، أو حتى كيس زيبلوك خفيف الاستخدام الحفاظ على بالوعة نظيفة. وهذا يعني عدم وجود أطباق قذرة ، وعدم  وجود ماء دائم للنمل للشرب ، وعدم وجود طعام في البالوعة.شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف

إذا قمت بتنظيف يديك وطعامك وأطباقك في هذا الحوض ، فعليك التأكد من أنه بيئة آمنة وصحية ضع أوعية طعام الحيوانات الأليفة في وعاء أكبر قليلاً ، ثم أضف بعض الماء إلى الوعاء الكبير. وهذا يخلق خندقًا حول أغذية الحيوانات الأليفة التي لا يستطيع النمل عبورها بسهولة خلط مسحوق حمض البوريك أو البوراكس مع شراب القيقب هو الطعم الأكثر شيوعا. بعض السموم النمل التجاري شعبية أساسية نقد هذا المزيج. يؤثر حمض البوريك على النمل سواء خارجيًا (عندما يكون في شكل مسحوق ، على غرار التراب دياتومي) وفي الداخل (عند تناوله).

شركة مكافحة نمل بالقطيف

  • يجلب النمل السم (البوراكس أو حمض البوريك) معهم إلى المستعمرة وينتشر حولها.
  • إذا حصلت على الكمية والتوقيت المناسب تمامًا ، يمكنك مسح مستعمرة كبيرة.
  •  ولكنها قد تستغرق من عدة أسابيع إلى بضعة أشهر اخلط الطعم بعناية.
  • إن الطعم الذي يكون قوياً جداً سيقتل النمل قبل أن يعيده إلى المنزل .
  • والطعم ضعيف جداً لن يؤدي إلا إلى إضعاف المستعمرة مؤقتاً. تكون متعمدة عن زيادات.
  •  والفكرة هي أن ينتشر السم في جميع أنحاء المستعمرة قبل أن تبدأ في قتل النمل غير المقصود.
  •  حمض البوريك يقتل النمل. الماء يضعف حمض البوريك. والسكر يجذب النمل جرب الوصفات التالية:
  • امزج 1 كوب من الماء و 2 كوب سكر و 2 ملعقة طعام من حمض البوريك.
  • اخلط 3 أكواب من الماء ، 1 كوب من السكر ، و 4 ملاعق صغيرة من حمض البوريك.
  • شاهد أيضاً: شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

سعر ورقم شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف

إدارة الطعم. حاول ترك الخليط يجلس في غطاء مقلوب أو طبق منخفض لسهولة الوصول إليه. إذا كان لديك حيوانات أليفة أو أطفال صغار ، فاترك الطعم في حاوية تسمح للنمل بالدخول ، ولكن ليس عريضاً بما  فيه الكفاية لكي تحصل المخلوقات الكبيرة على السم، هز السم بعناية في قاع علبة معدنية. قم بسحق جانب واحد من العلبة ، ولكن اترك فجوة صغيرة بما يكفي للنمل للوصول إلى الداخ انتظر حتى يظهر النمل. إزالة أي الردع ، إذا كنت تستخدمها ؛ فكرة الطعم هو جذب النمل حتى يهزموا أنفسهم. لا تجذب النمل الجديد مع الطعم ، وإلا فقد تجذب مستعمرات جديدة تحريك الطعم أقرب وأقرب إلى العش. مرة واحدة هناك خط من الزبالين النمل مشغول ، ضع الطعم بجانب درب. سوف تتحول كتلة النمل إلى دوامة حول الطعم.

استمر في تحريكه من مطبخك وأقرب إلى مكان دخول النمل إلى منزلك يجب الحرص على عدم وضع الطعم مباشرة على قمة درب النملة. سوف تربكهم وتقطع مسيرتهم إلى المنزل ، مما يجعل إستراتيجية التطعيم أقل فاعلية فالاستعانة بـ شركة مكافحة الحشرات في القطيف من اهم سبل الراحة في التخلص من حشرة النمل الأبيض والحشرات عامة، كل ماعليك هو فقط الاتصال بشركة القوة للخدمات المنزلية فنحن نختلف عن باقي الشركات الاخري والمنافسه من حيث الاسعار وجودة الخدمة شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف رقم/05032478842

إتصل الآن واتساب