شركة تنظيف مدارس بالدمام 0532478842 خدمات تنظيف وصيانة

شركة تنظيف مدارس بالدمام

شركة تنظيف مدارس بالدمام هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة القوة لخدمات التنظيف حيث تقوم بعمل عروض وخصومات هائلة تصل الى 50% خصم علي التنظيف الدوري والمنتظم للمدارس وتعتبر شركة تنظيف مدارس الدمام الأفضل من حيث الجودة و السعر والسرعة وهذه هي المعادلة الصعبة التي نجحت شركة القوة في تحقيقها .

شركة تنظيف المدارس تعتبر شركة القوة هي ارخص شركة في هذا المجال لما تقدمه من خصومات وعروض كبيرة لرعاية المدارس وتنظيفها على مدار السنة و خدمات دورية لصيانة جميع الاجهزة بالمدرسة.

لماذا تختار شركة تنظيف مدارس بالدمام (القوة) ؟

تتميز شركة تنظيف المدارس (القوة) بالعديد من المؤهلات التي تجعلها رائدة في مجال التنظيف

وخصوصا مجال تنظيف المدارس ونذكر منها ما يلي :

شركة تعقيم مدارس بالدمام

أفضل عماله متخصصة في تعقيم المدارس بالدمام ولدينا تصريح لتعقيم جميع المؤسسات بالدمام.

اتصل بنا فلدينا خدمة عملاء تجيب عليك في اسرع وقت عند الاتصال بنا وتحدد الموعد الذي ترغب به لتنفيذ الخدمة .

خدمات تعقيم المدارس في الدمام والمنطقة الشرقية

تقوم الشركة بخدمات التعقيم بمدن عديدة نذكرها لك بالتفصيل لسرعة التواصل معهم :

افضل عماله في شركات تنظيف المدارس بالدمام

لدينا عمالة مدرب لتنظيف المدارس وتطهير الارضيات والحوائط والحمام كما يوجد لدينا قسم خاص بصيانة اي اجهزة كهربائية بالمدارس

الجودة في شركة تنظيف المدارس بالدمام

استخدام اجود المنظفات والمطهرات لتعقيم الارضيات والحوائط حمامات المدارس

خصومات شركة تنظيف المدارس بالدمام

لدينا خصومات لعملائنا الجدد تصل إلى 30% مع امكانية عمل خصومات أكبر لعملائنا الدائمين فنحن نحرص على رضاء العميل

خدمات شركة تنظيف مدارس بالدمام

 شركة تنظيف المدارس بالدمام هي من اقدم الشركات الرائدة في مجال تنظيف المدارس فلدينا العديد من الفروع في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية كـ الدمام – الخبر – القطيف – الجبيل – حفر الباطن – الأحساء وذلك لما تقدم الشركة من خدمات شاملة لتنظيف المدارس ومنها :

  • مسح الحمامات وتعقيمها
  • تنظيف الارضيات من الأتربة ومسحها
  • تنظيف الحوائط من الأتربة
  • تنظيف الفصول
  • تنظيف شبابيك الفصول والمكاتب
  • تنظيف حدائق المدارس
  • تنظيف ملاعب المدارس

شركة تنظيف حوائط مدارس بالدمام

تنظيف الحوائط هي من أولى المهمات التي تقوم بها شركة تنظيف المدارس لانها مهمة شاقه فغالبًا ما يكون العديد من عمال النظافة غير متأكدين من المكان الذي يجب أن يبدأوا فيه عندما يتعلق الأمر بالتنظيف، من المهم الدخول في خطة واضحة لما تنوي القيام به. قم بعمل قائمة بكل ما يحتاج للتنظيف حتى تتمكن من تذكره لاحقًا. يتضمن وضع خطة أن يعرف الجميع ما يجب القيام به ويمكنك تدوين ماهية الأولويات. فريق شركة تنظيف المدارس بالدمام  يقوم بتقسيم التنظيف بينهم من الحكمة ملاحظة المواد التي ستحتاجها لتنظيف بعض الغرف أيضًا. إذا كنت بحاجة إلى تنظيف صالة الألعاب الرياضية ، فقم بتدوين جميع منتجات التنظيف التي ستحتاج إليها. هذا سيوفر لك رحلات غير ضرورية في جميع أنحاء المدرسة.

شركة تنظيف أرضيات مدارس بالدمام

من اهم مهام شركة تنظيف المدارس الأرضيات النظيفة مهمة في محيط المدرسة لأن الناس يمشون باستمرار طوال اليوم. يجب تنظيفها لأنها تبني الغبار والمواد الأخرى التي يمكن أن تؤثر على الحساسية الطلاب خصوصا الذين يعانون من الربو، يعد تنظيف الأرضيات المدارس في فترات إجازة الصيف من أفضل الأوقات لأنه لا يمكنك تعطيل تدفق اليوم الدراسي. يمكن أن تزعج الآلات الصاخبة البيئة الصفية ويمكن أن تتسبب الأرضيات الرطبة في انزلاق الطلاب.

يجب تجريد الأرضيات من البلاط لإزالة جميع أنواع الشمع والحطام القديمة. بعد عملية التجريد ، يجب وضع طبقة جديدة من الشمع على الأرضية بأكملها. وهذا سيجعل البلاط لامعة وتبدو العلامة التجارية الجديدة، يحتاج السجاد أيضًا إلى التنظيف تمامًا لأنه يحبس بسهولة الحطام الموجود داخله. طريقة واحدة فعالة لاستخدام المدارس تنظيف السجاد هو استخراج الماء الساخن. على عكس الفراغ المنتظم ، ينطوي استخراج الماء الساخن على رش الماء والمنظفات على السجادة. توفر طريقة تنظيف السجاد الصحية هذه نظافة أعمق لأنها تسحب جميع الحطام غير المرغوب فيه داخل السجادة.

شركة تنظيف حمامات مدارس بالدمام

أن تنظيف دورات المياه في المدرسة من اهم خدمات شركة تنظيف مدارس. تمتلئ المراحيض بالبكتيريا وهي مكان شائع لأطفال المدارس للعبث. ليس من غير المعتاد رؤية ورق التواليت في الأماكن التي لا ينبغي أن تكون كذلك. تأكد من تنظيف كل شبر من الحمامات، ويشمل ذلك تنظيف الأرضيات وتعقيم جميع الأسطح. تأكد من أن تقوم بتنظيف المراحيض والمباول والمرايا والمصارف والجدران وأبواب المماطلة. يجب عليك أيضا التحقق من الإصلاحات. تأكد من أن المصارف والمصابيح تعمل بشكل صحيح ، وتأكد من وجود أي براغي فضفاضة في الأبواب والمقابض.

نصائح شركة تنظيف مدارس بالدمام

الحفاظ علي نظافة مدرستك ليست مجرد وظيفة عامل او ابواب او حتى شركة تنظيف المدارس بالدمام فقط بل يجب أن تساعد في الحفاظ علي مظهر مدرستك وتكون فخورا ان مدرستك نظيفة فالاهتمام بالبيئة من اولى خطوات التعلم فأبدأ بنفسك وحافظ علي بيئتك سواء بيتك او مدرستك وهذه النصائح التي تقدمها لك شركة تنظيف المدارس بالدمام ربما تفيدك في الاحتفاظ بمدرستك نظيفة دائما

تنظيف المدارس بالدمام
تنظيف المدارس بالدمام
  • تنظيف المدارس بالدمام امسح قدميك قبل أن تدخل مبنى المدرسة
  • رمي القمامة قد تراها في سلة المهملات
  • ضع كل شئ مكانه بعد استخدامه فإذا حصلت على كتاب بعد قرائته ضعه في المكتبه
  • نظف طاولة طعامك بعد الانتهاء من تناوله
  • امسح اي سوائل تنسكب منك فورا بالمناديل

احرص على عدم إتلاف العروض الموجودة حول المدرسة ففي بعض الأحيان قد يضع المعلمون الأعمال الفنية أو مشاريع العلوم في جميع أنحاء المدرسة لإظهار العمل الشاق لطلابهم. إذا رأيت أيًا من هذه الاعمال، فاحرص على ألا تصطدم بها أو تطرقها ، لأن هذا قد يؤدي إلى فوضى كبيرة.

طرق التنظيف بـ شركة تنظيف المدارس بالدمام

اولا : تقوم شركة تنظيف بالدمام بتنظيف الحمامات وتطهيرها وتعقيمها

ثانيا : تقوم شركة القوة بتنظيف الحوائط من الاتربة والشبابيك وكنس الأرضيات

ثالثا : تقوم بمسح جميع الفصول وغسل الحوائط  وجلي الارضيات وتلميعها

رابعا : تقوم شركة تنظيف المدارس بغسل سجاجيد وموكيت وستائر المكاتب وتنظيفها وتلميعها

خامسا : تقوم الشركة بعمل خدمات تنظيف الحدائق والملاعب بالمدارس سنقوم بعرضها لكم بالتفصيل

شركة تنظيف حدائق و ملاعب المدارس بالدمام 

شركة تنظيف بالدمام تقوم بعمل خدمات جيدة لتنظيف الحدائق بالدمام وتنسيقها وزرع اشجار جديدة وتنظيمها بشكل ملائم للمدرسة كما تقوم بعمل ركن خالص بالزراعة للمدرسة ليناسب تدريس الانشطة العملية بها، شركة تنظيف المدارس بالدمام تقوم بعمل جرد للملاعب بالمدارس وتنظيمها حتي يتسني للأولاد اللعب كما تقوم بعمل نجيلة الملعب والعناية به.

شركة تنظيف مدارس بالخبر

شركة تنظيف بالدمام لديها أيضا فرع بالخبر فالنظافة من الايمان وحرصا منا على بقاء مدارسنا نظيفة جميلة نقوم بدعم جميع المدارس في كافة المدن بالمنطقة الشرقية بالتعاقد الدوري معهم بأعمال النظافة .

شركة تعقيم مدارس بالخبر

شركة تنظيف مدارس بفرعها بمدينة الاحساء تقوم بعمل صيانة دورية على المدارس لجميع الاجهزة الكهربائية بالمدرس وذلك لان فرع الخبر لدية قسم خاص بالصيانة مثل شركة صيانة تكييفات بالخبر وغيرهم من أعمال الصيانة المختلفة

تنظيف وتعقيم المدارس بالدمام

أعمال النظافة في ظل وجود الأطفال لا تنتهي كتنظيف الحمامات والسلالم وايضا صيانة جميع التوالف التي تحدث في المدرسة فالذلك شركة تنظيف المدارس بالدمام بفرعها بحفر الباطن تقوم بأعمال النظافة والصيانة الدورية لجميع المدارس بحفر الباطن بأقل سعر.

تنظيف مدارس وصيانة وأصلاح أجهزة التبريد والتكييف

تقدم شركة تنظيف المدارس بالدمام العديد من الخدمات لعملائها منها تنظيف المسابح والحدائق والملاعب بمدارس القطيف وغيرهم من مناطق المدن الشرقية فالشركة تقوم بالدعم الكامل لمدارس القطيف في النظافة الشاملة للمدرسة بشكل مستمر.

خدمات شركة تنظيف المدارس بالدمام

لسنا فقط شركة تنظيف مدارس فهذا فرع لأكبر شركة تنظيف بالمنطقة الشرقية بالمملكة السعودية شركة القوة لديها العديد من الخدمات يشرفنا أن نسردها لكم ومنها :

التواصل مع شركة تنظيف المدارس 

التواصل مع شركة تنظيف مدارس الاتصال بـ 0532478842 وسنقوم بالرد عليكم وتحديد ميعاد للذهاب الي المدرسة ومعاينة متطلباتكم والقيام بالخدمة على أكمل وجه.

خدمات القوة

شركة تنظيف المدارس بالدمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب