شركة تنظيف مكيفات بالخبر 0532478842

شركة تنظيف مكيفات بالخبر تقوم بكل أعمال التنظيف على أكمل وجه لأن لديها خبرة وكفائه عاليه في هذا المجال، والكفاءة لا تأتي من الفراغ إنما بالتدريب والخبرة للوصول إلى أقصى درجات الكفاءة والثقة لدى العملاء، كما تهتم شركتنا بصحة الأسرة ووصول هواء نقي بارد إليها من خلال المكيف.

نظرا لإرتفاع درجة الحرارة الشديدة يكثر استخدام المكيفات وكثرة تعرضها للهواء الخارجي يزيد من تدفق الأتربه داخل المكيف ودخول أي عوالق أيضا قد تعيق أداءه، وينتج عن ذلك خروج هواء ملوث من المكيف مليئ بالجراثيم والبكتيريا، فيصبح الامر خطر لكل مستخدمي التكييف، لذلك فإن أعمال التنظيف مهمة جدا خاصة مع شركة لديها خبرة عالية مثل شركة تنظيف مكيفات بالخبر.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالخبر

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالخبر افضل شركة في عمليات التنظيف للمكيفات، حيث تعمل شركتنا على كل أنواع المكيفات بإختلاف أشكالها، كما تهتم بصحة الأسرة وضمان خروج هواء نقي إليهم غير ملوث بالبكتيريا، وتقوم شركتنا بتقديم الخدمات التالية:

  1. تقدم خدمات التنظيف للمكيفات بأحدث الوسائل والأدوات التكنولوجية وتستخدم الطرق العلمية الحديثة في إزالة الأتربة والغسيل وشفط الماء لضمان الأمان والأداء الفعال للمكيف.
  2. تلتزم الشركة بمواعيدها بدقة عالية، فهي دقيقة جدا في نظامها لكسب ثقة عملائها.
  3. تنظف الفلتر جيدا بالماء للتأكد من خلوة من أي شوائب ووصول هواء بارد نقي.
  4. عمال شركتنا مدربين على استخدام كل انواع المكيفات بأشكالها المختلفة، ومدربين على استخدام الأجهزة الحديثة في عمليات التنظيف.

شركة صيانة مكيفات بالخبر بشكل دوري

المكيف الغير نظيف يكون مليء بالأتربة والبكتيريا التي تنتقل بسهولة إلى الإنسان عند تشغيله فيخرج الهواء ملوث إليه محمل بكل تلك الأتربة والأمراض، لذلك الحاجة إلى تنظيف المكيفات تعتبر أمر ضروري وهام جدا بصورة دورية ومستمرة، وللحصول على أفضل خدمات التنظيف يمكنك التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالخبر، حيث أن لديها خبرة عميقة في مجال التنظيف للمكيفات كما أنها تقوم بأعمال الصيانة والتركيب مع التنظيف فإذا وجدت أي مشكلة تستطيع حلها مثل:

  1. يتم فك المكيف والأجزاء الخارجية فيه وفحص الجزء الداخلي بدقة وتنظيف أي عوالق وأتربة موجودة به، لضمان
    وصول هواء نقي بارد خالي من التلوث.
  2. يتم فك الفلتر من المكيف وغسله جيدا باستخدام الماء وضمان نظافته بشكل كلي من أي رواسب به.
  3. في حال الحاجة لأي قطعه غيار تقوم شركتنا باستبدالها بقطع غيار أصلية غير مقلدة ومطابقة للمواصفات العالمية لضمان تشغيل المكيف فترة طويلة وأداءه بفعالية.
  4. تقوم شركة تنظيف مكيفات بالخبر بخدمات التنظيف وفق المواعيد المحددة مع خدمة العملاء، حيث ان شركتنا ملتزمة بمواعيدها لكي تكون قادرة على كسب ثقة مواعيدها.

شركة تنظيف المكيفات بالخبر مع الضمان

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالخبر بعرض المشاكل التي من الممكن أن يتعرض لها التكييف وتحتاج إلى خدمات شركتنا للقيام بعمليات التنظيف، ومن أهم تلك المشاكل ما يلي:

  1. سماع صوت عالي يصدر من المكيف اثناء عملية تشغيله، ويكون ذلك الصوت مختلف عن الصوت المعتاد سماعه منه.
  2. ملاحظة وجود انخفاض في كفاءة التكييف على التبريد وعدم توزيع الهواء بشكل جيد للمكان مثل السابق.
  3. وجود أي أثر لتجمع مياه في جسم التكييف من الخارج.
  4. خروج هواء ملوث غير نقي من المكيف.

كل تلك الأعراض دليل على وجود عطل وضرر في أداء مكيفك، فعليك سرعة التواصل مع خدمة عملاء شركة تنظيف مكيفات بالخبر  لتحديد موعد للقيام بعمليات التنفيذ، وشركتنا متاحة على مدار الساعه كل يوم.

شركات تنظيف مكيفات بالخبر

تقوم شركتنا شركة تنظيف مكيفات بالخبر بتحديد الوقت المناسب للقيام بعمليات التنظيف للمكيفات، حيث أنه يفضل أن تتم عمليات التنظيف بصورة دورية ومستمرة كل فترة، والخبراء الفنيين لديهم من الخبرة ما يكفي للحكم على المكيف هل هو بحاجة إلى تنظيف أم لا، ويرجح الكثير من خبراء التنظيف أن الوقت المناسب للقيام بعمليات التنظيف في فصل الربيع، لأن الجميع في ذلك الوقت يستعدون لأن يستقبلوا فصل الصيف ويبدأ الإعتماد على المكيف بشكل أساسي، ولذلك يفضل تنظيف المكيف في هذا الوقت لإستقبال أداء المكيف بفعالية.

خدمات شركة القوة متعددة منها :

خطوات تنظيف المكيفات بشركة القوة بالخبر

تقوم شركتنا بعمليات التنظيف وفق للوقت الذي يحدده الخبراء الفنيين والذي يرجح في فصل الربيع، او في الوقت الذي يرغب فيه العميل بعمل خدمات تنظيف المكيف، والإعتماد على شركتنا في خدمات التنظيف يوفر لك الوقت والمال حيث أنك سوف تحصل على الخدمات بأسعار تنافسية رخيصة، هذا فضلا عن الجودة في الأداء، والقيام بعمليات صيانة المكيف إذا لزم الأمر عند القيام بخدمات التنظيف، ويمكن تلخيص الخطوات التي تقوم بها شركتنا في التنظيف في الخطوات التالية:

  1. في البداية قبل عمليات التنظيف التأكد من فصل التيار الكهربائي عن المكيف،
    لضمان السلامة والأمان وعدم حدوث أى مشاكل أو أضرار.
  2. استكشاف المناطق التي يوجد بها أتربه أو عوالق داخل المكيف.
  3. يتم فك الوحدة الخارجية للمكيف للوصول إلى الأتربة والعوالق التي تم اكتشافها،
    وتنظيفها والتأكد من خلوها تماما من أي أتربه أو ضرر.
  4. يتم تنظيف الهيكل الخارجي الخاص بالمكيف جيدا بعد فكه.
  5. يتم استخراج الفلتر الخاص بالمكيف وشطفه بالماء جيدا حتى يتم إزالة أي أتربه أو رواسب موجودة فيه.
  6. يتم تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف جيدا، مع الحرص الشديد عند التعامل مع أجزائها لعدم حدوث أى ضرر أو تلف للمكيف، ويفضل تنظيفة من قبل خبراء شركتنا للحصول على الجودة والمحافظة عليه، كما يتم تنظيفه بالأدوات الحديثة.
  7. ينظف المكيف جيدا باستخدام منشفة مبللة للوصول إلى كل الأجزاء الداخلية بالمكيف.
  8. يتم ضغط الماء جيدا فى خرطوم التكييف للتأكد من عدم وجود أى عوالق به.
  9. تم استخدام الوسائل والأدوات التكنولوجية الحديثة في عمليات ضغط الماء للتنظيف.
  10. يتم تجفيف المكيف جيدا بعد الانتهاء من عمليات التنظيف باستخدام أدوات التجفيف الحديثة للتأكد من خلو المكيف تماما من أي أثر للماء قبل توصيل المكيف بالتيار الكهربائي.
  11. تنصح شركة تنظيف مكيفات الخبر بعد الانتهاء من عمليات التنظيف أن تعطي فترة راحة المكيف لمدة يوم كامل
    حوالي اربعة وعشرين ساعة قبل تشغيله مرة أخرى.

شركة تنظيف مكيفات الخبر

 

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالخبر

تتميز شركتنا بأسعارها الرخيصة مع الجودة والكفاءة العالية، بالإضافة إلى العروض التي يمكنك الحصول عليها سواء في خدمات التنظيف أو في عمليات الصيانة والتركيب، ولمعرفة أحدث العروض التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بالخبر قم بالتواصل تلفونيا برقم خدمة العملاء  0532478842  أو يمكنك القدوم إلى مقر الشركة الخبر إذا أردت بنفسك لمعرفة العروض والأسعار والاتفاق على موعد مع خبرائنا للقيام بعمليات التنظيف.

تعطي شركتنا خدمات تنظيف دورية بصورة منتظمة للحفاظ على أداء مكيفك وضمان وصول هواء نقي بارد بدلا من وصول البكتيريا والأمراض. تقوم شركة تنظيف مكيفات بالخبر بإعطاء عملائها فترة ضمان طويلة لخدمات التنظيف والتركيب والصيانة،
وفي حالة التعرض لأي ضرر في المكيف في خلال الفترة المقررة للضمان يتم حل المشكلة مجانا.

إتصل الآن واتساب