شركة تنظيف مطاعم بالدمام 0532478842 تنظيف مداخن المطاعم

شركة تنظيف مطاعم بالدمام

شركة تنظيف مطاعم بالدمام هي شركة القوة متخصصة في تنظيف المطاعم بأنواعها المختلفة، سواء كانت مطاعم خاصة بالوجبات السريعة او غيرها، وتقوم شركة القوة شركة تنظيف مطاعم بعملية تنظيف شاملة لكل شبر ولكل شيء موجود في المطعم باحترافية عالية باستخدام كافة الأدوات الصحية اللازمة لعملية التنظيف.

أعمال شركة تنظيف مطاعم بالدمام

نحن في شركة تنظيف مطاعم بالدمام نهتم بكل تفصيلة صغيرة جدا في عملية تنظيف المطعم بالكامل، فنحن نقوم بتنظيف الحمامات والمطابخ والاثاث والمداخن والثلاجات والارضيات والجدران، وفي السطور القادمة سوف نتحدث عن طرق التنظيف المختلفة التي نستعملها في عملية تنظيف المطاعم.

شركة تنظيف أرضيات المطاعم بالدمام

من اهم النقاط التي تهتم بها شركة القوة شركة تنظيف مطاعم بالدمام هي تنظيف أرضيات المطاعم، فهي جزء لا يتجزأ من عملية التنظيف، ونتبع وسائل مختلفة في تنظيف الأرضيات على حسب نوعية الأرض، ولكن لابد من التنبيه عند قيام شركتنا شركة القوة شركة تنظيف مطاعم بالدمام تنظيف المطعم الخاص بكم، يجب ان يتم ترك المطعم لمدة يوم على الاقل حتى يتمكن الفنيين والعمال الذي يعملون لدينا من عملية تنظيف المطعم بشكل كامل، ومن الوسائل الخاصة بتنظيف أرضيات المطعم ما يلي:

  • الجلي: وهو عملية القيام بجلي الارضية سواء كانت هذه الارضية سيراميك او بلاط، ونستخدم حالة الجلي اذا كانت ارضية المطعم متسخة بدرجة كبيرة جدا لا تقبل اعمال التنظيف العادية وميزة الجلي هي ازالة طبقة خارجية صغيرة جدا من البلاط او السيراميك حتى يظهر السيراميك بشكل جديد تماما، ومن أول وهلة عند النظر اليه سوف تعتقد انه تم تركيب سيراميك او بلاط جديد لارضية المطعم.
  • السوائل الكاوية: ومن الأساليب المهمة أيضا التي تستعملها شركة القوة شركة تنظيف مطاعم بالدمام هي استخدام السوائل والمواد الكاوية في تنظيف بلاط المطاعم، ومن هذه المواد الكاوية هي مياه النار المخففة التي يتم استخدامها لتنظيف الارضية من البقع الشديدة التى لا يصلح معها التنظيف العادي ولا التنظيف عن طريق الجلي.
  • مواد التنظيف العادية: هناك ايضا سوائل تنظيف عادية من اجل تنظيف الارضية  تستخدمها اي ربة منزل، ونحن في شركة القوة شركة تنظيف مطاعم بالدمام نستخدمها أيضا في حالة كانت الأرض مازالت جديدة ولم تكن متسخة بصورة كبيرة، ويمكن ايضا ان تستخدم مساحيق الغسيل الخاصة بالملابس فهي في بعض الأوقات تعطي نتائج جيدة جدا.
  • السوائل المعطرة: من النقاط المهمة جدا التي تستخدمها شركة القوة شركة تنظيف مطاعم بالدمام هي استخدام السوائل المعطرة على الأرضية، حتى يكون المكان رائحته ذكية، حيث تتسبب سوائل التنظيف برائحة غير محببة بعد عملية التنظيف.
  • يمكنكم أيضاً التواصل مع شركة تنظيف مجالس بالدمام
افضل شركة تنظيف مطاعم بالدمام
افضل شركة تنظيف مطاعم بالدمام

شركة تنظيف اثاث المطاعم بالدمام

شركة تنظيف بيوت بالدمام القوة ايضا شركة تنظيف مطاعم بالدمام من ضمن مهام التنظيف المختلفة التي نقوم بها لتنظيف المطاعم هي تنظيف الاثاث بانواعه المختلفة، ونستخدم ايضا طرق مختلفة وادوات كثيرة من اجل اظهار الاثاث بصورة جيدة كأنه جديد تماما، وهذه هي بعض وسائل التنظيف:

  • تنظيف الاثاث بالمكنسة الكهربائية: وهنا استخدم المكنسة الكهربائية للاثاث المنجد، ونستخدمها في تنظيف الغبار المدفون في الأماكن الضيقة من الأثاث الذي من الصعب الوصول اليه.
  • دهن الأثاث: وهنا نقوم بعملية دهان كاملة للاثاث القديم، وتستخدم الالوان والصبغات الكيميائية التي ليس لها رائحة نفاذة، ونعرض على أصحاب المعارض هل يريد عملية الدهان بنفس الوان الاثاث القديمة او الوان جديدة باشكال مختلفة حديثة توجد لدى الشركة.
  • تجديد الاثاث: وهنا نقوم فيها بعملية نجارة بسيطة لكل الاثاث الذي يوجد فيه مشاكل ومعرض للكسر،ونقوم ايضا بعملية السنفرة للاثاث المتسخ بدرجة كبيرة.
  • نحافظ على الاثاث: عند القيام بعمليات تنظيف الارضية او الجدار نراعي ان نستخدم أكياس تغليف للاثاث حتى لا يتسخ او يحدث له اي ضرر، لكي نحافظ عليه بشكل كامل.
  • شاهد أيضاً: شركة تنظيف فلل بالدمام

شركة تنظيف مطابخ المطاعم بالدمام

شركة تنظيف مطاعم بالدمام من اهم المهام ايضا التي تقوم بها في عملية التنظيف الكاملة للمطاعم هي تنظيف المطبخ، وهو شيء رئيسي لا خلاف عليه، ولكن ما يميز شركة تعقيم بالدمام جيدة عن أخرى هي طرق التنظيف التي تتبعها في تنظيف مطبخ المطعم، وهذه هي اهم طرق التنظيف:

  • تنظيف ارضية المطبخ: في عملية تنظيف ارضية المطبخ نراعي ان لا تستخدم اي مواد كيمائية، لأن المطبخ هو مكان للطعام، فلا يجب ان يتم استخدام المواد الكيماوية نهائيا.
  • استخدام الرش للخزائن: وهنا نقوم بعملية رش المبيدات لقتل الحشرات الصغيرة في الخزائن المختلفة التي تتكون من عملية حفظ الطعام فيها لفترة طويلة، والأهم من عملية رش المبيدات هي فتح الخزائن لمدة يوم كامل وعدم وضع الطعام به، ثم تنظيفها مرة اخرى بعد يوم كامل
  • تنظيف الجدران: ونراعي بالطبع في تنظيف المطعم هو تنظيف الجدران أيضا وجعلها كأنها جديدة تماما، ونراعي أيضا عدم استخدام المواد الكيميائية، وايضا يجب ترك المطبخ مفتوح لكي يتم تهويته لمدة يوم كامل.
  • تنظيف الثلاجة: من اهم النقاط في تنظيف مطابخ بالدمام المطعم التي تبين حرفية شركة القوة شركة تنظيف مطاعم بالدمام عن شركة اخرى هي عملية تنظيف الثلاجة، فنحن لدينا فريق متخصص بتنظيف الثلاجات، حيث يقوم الفريق بعمل فحص كامل لكل المكونات الكهربائية للثلاجة، وتبيان قدرتها على العمل بشكل جيد مثل الموتور واجزاء التبريد المختلفة، ونقوم بتنظيف الثلاجة بدون استخدام اي مواد ممنوعة حتى لا تضر الطعام نهائيا.
  • تنظيف السقف: وهنا في شركة تنظيف مطاعم بالدمام  نقوم بعملية تنظيف كاملة لسقف المطبخ، وذلك بعد تغطية كامل الأجزاء المهمة في المطبخ من البوتجازات الى الثلاجات الى الاثاث المختلف للمطبخ.
افضل شركة تنظيف مطابخ بالدمام
افضل شركة تنظيف مطابخ بالدمام

شركة تنظيف حمامات المطاعم بالدمام

نحن في شركة القوة شركة متخصصة في عمليات التنظيف حيث اننا شركة تنظيف مطاعم بالدمام نقوم بعملية تنظيف حمامات المطاعم بطريقة احترافية، حيث يوجد لدينا فريق من السباكين نقوم بعملية الكشف على قطع الحمام المختلفة من مجالس المياه للاحواض، ونهتم دائما بان تخرج حمامات المطعم بجودة عالية حتى يشعر فيها الزائر بالراحة ولدينا خدمات تعقيم للتواصل مع شركة تعقيم بالخبر .

شركة تنظيف مداخن المطاعم بالدمام

ونحن في شركة القوة شركة تنظيف المطاعم بالدمام، نهتم ايضا بعملية تنظيف المداخن بمختلف انواعها، وهي عملية صعبة واحترافية لا يستطيع ان تقوم بها اي شركة الا شركة القوة شركة تنظيف مطاعم بالدمام، وهذه هي وسائل تنظيف المدخنة:

  • تنظيف المدخنة بالطريقة الكيميائية عن طريق استخدام المواد الكيماوية لإذابة المواد المترسبة على جدار المدخنة من الداخل.
  • تنظيف المدخنة بادوات التنظيف المختلفة، وهي ادوات خاصة تمتلكها شركة القوة لكي نضمن عدم وجود اي شوائب بالمدخنة.
  • تنظيف المدخنة من الخارج ايضا من النقاط المهمة التي نراعيها في عملية تنظيف المدخنة.

خدمات شركة القوة للتنظيف عديدة نذكر منها ما يلي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب