شركة صيانة مكيفات بالخبر 0532478842 لتركيب وصيانة المكيفات

شركة صيانة مكيفات بالخبر

شركة صيانة مكيفات بالخبر تقوم بكل أعمال الصيانة في منطقة الدمام، وتشمل الصيانة عمليات التركيب والتنظيف للمكيف أيضا، تقوم شركتنا بصيانة كل انواع المكيفات سواء كان مكيف شباك، أو مكيف صحراوي، مكيف مركزي، أو غيره من المكيفات الأخرى، وتساعدك شركة صيانة مكيفات بالخبر على اختيار المكان المناسب لتركيب التكييف للحصول منه على أعلى أداء وكفاءة ممكنه، وكلنا نعلم أنه في المملكة العربية السعودية لا غنى عن التكييف ويعتبر من الاحتياجات الأساسية نظرا لشدة ارتفاع درجة الحرارة، لذلك لا تتردد في الاتصال بشركتنا والتواصل مع خدمة العملاء عند احتياجك لصيانة تكييفك، ونحن نعدك بتقديم خدمة عالية الجودة والكفاءة وفي وقت سريع وبأرخص الأسعار  كما تقدم الشركه خدمتها  وايضا شركة صيانة مكيفات بالدمام

اكبر شركة صيانة مكيفات بالخبر

تعد المملكة العربية السعودية أحد الدول العربية الأكثر إستهلاكا للمكيفات؛ وذلك لأنها تعاني من إرتفاع شديد في درجة الحرارة، حيث يلجأ الكثير من الناس إلى شراء مكيف لمواجهة هذه الحرارة في فصل الصيف، ويستخدم المكيف لكي يقوم بتغيير درجة حرارة المكان إلى درجة أقل حيث يصبح المكان أكثر برودة عن الطبيعي، ودرجة البرودة تكون على حسب رغبة الشخص فيمكنه التحكم في ذلك من خلال جهاز التحكم عن بعد للمكيف، يعتمد المكيف في عمله على غاز الفريون، حيث يقوم بتبخير سائل التبريد “الفريون” لكي تحصل على درجة الحرارة التي تريدها، ويوجد أنواع عديدة من المكيفات وكل نوع يتميز بأشياء معينة عن غيره

أقوى شركة تصليح مكيفات بالخبر

تعتبر شركة صيانة مكيفات بالخبر ، من الشركات التي تعمل علي صيانة المكيفات،  بناء على دراية عالية بأنواع المكيفات وكيفية التعامل مع كل نوع ، وذلك على يد فريق من  الفنين والعمالة المتدربين على استخدام أحدث الأجهزة الحديثة،  المستخدمة في عملية فك وربط المكييفات، حيث أن الشركة تضم حشد من  العمالة من جميع الفئات والجنسيات سواء كان فلبين أو مصرين، فإذا كنت تريد معرفة معلومات أكثر عن شركة صيانة مكيفات بالخبر،  فتابع معي هذا المقال لمعرفة معلومات أكثر عن الشركة.

مميزات شركه صيانة مكيفات بالخبر

تتميز شركتنا شركة صيانة مكيفات الخبر عن باقي شركات في مجال صيانة المكيفات في الخبر، وذلك لما توفره الشركة من خبرة وكفاءة في أعمال الصيانة، حيث أن خبرة شركتنا عميقة في هذا المجال، ولدينا الكثير من شهادات الخبرة من كبري شركات صيانة المكيفات العالمية، وأهم ما يتميز به شركة صيانة مكيفات الخبر هو:

  1. شركتنا تتعامل مع كل أنواع المكيفات.
  2. تعتمد شركتنا على خبراء فنيين متخصصين ولديهم خبرة في اعمال صيانة المكيفات.
  3. تستخدم شركتنا أحدث الأجهزة والوسائل في عمليات صيانة المكيفات، وفريق العمل لدى الشركة مدرب على استخدامها.
  4. هدفنا الاساسي هو صحة الانسان وراحته ووصول هواء بارد نقي إليه خالي من أى تلوث أو بكتيريا.
  5. توفر شركتنا فترة ضمان طويلة على أعمال الصيانة التي تقوم بها شركتنا.
  6. توفر شركتنا خدماتها بأقل الأسعار، حيث لا توجد شركة صيانة مكيفات بالخبر توفر لك خصومات وعروض في الأسعار مثل شركتنا.
  7. توفر شركتنا جودة عالية من خدمة الصيانة بأقل التكاليف الممكنة.
  8. تقوم شركتنا بخدمات الصيانة في أسرع وقت.
  9. شركتنا متاحة على مدار الاربعة وعشرين ساعة، يمكنك التواصل معنا في الوقت الذي تريده والاتفاق على مواعيد عمل الصيانة.
  10. تلتزم شركتنا بالمواعيد بدقة.
  11. شركتنا شركة صيانة مكيفات  الخبر قادرة على كسب ثقة عملائها بسبب جودتها واسعارها وحسن المعاملة.
  12. الامانه في شركتنا عند استبدال قطع غيار.

أفضل شركة صيانة مكيفات بالخبر

لا تقتصر شركة القوة على مجال تصليح المكيفات بالخبر، بل تتعدى ذلك إلى مجالات شتى، فهي الشركة الوحيدة التي تسعى إلى حياة صحية نقية من الميكروبات والجراثيم، والدليل على ذلك دورها القوي في مكافحة الحمام بالدمام، وقدرتها الفائقة على مطاردته وتطهير المنزل من جراثيمه ، علاوة على ذلك فهي من أفضل الشركات المختصة بتنظيف المكيفات بالخبر،  التي تقدم لجميع عملائها أفضل الخدمات، وبأعلى جودة، وبأقل الأسعار.

فهي الشركة الرائدة في مجال صيانة أو تصليح المكيفات، حيث تتعامل شركة القوة مع جميع المكيفات أيا كان نوعها سواء كنت ترغب عملينا العزيز في عملية الصيانة و التصليح،  أوتغيير قطع الغيار علي يد فنين محترفين، ولديهم كثيراً من شهادات الخبرة المعتمدة من المنظمات والمؤسسات علي مستوي العالم، وتسعي شركة القوة دائماً علي راحة العميل؛  لأنها تعتبر مصلحة العميل في المقام الأول، والوصول به إلى أفضل سبل الراحة والترفيه؛ لذلك توفر له أسطول من السيارات لنقل قطع الغيار والمعدات اللازمة في عملية الصيانة.

الخدمات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات بالخبر

تقوم شركتنا شركة صيانة مكيفات الخبر  بالتعامل مع جميع انواع المكيفات المتوفرة، لديها أيضا القدرة على تجديد تكييفك القديم ومحاولة اصلاحه واعادة تشغيلة بأقصى فعالية وأداء، ودائما تسعى شركتنا إلى التميز والتطور والنجاح وهو ما يحتاج إلى إصرار وعمل جاد، ومن أهم الخدمات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات بالخبر  هي:

  1. تقوم بجميع خدمات الصيانة والتركيب لأي ضرر أو أعطال في المكيف، ولديها خبرة في التعامل مع كل انواع المكيفات باختلاف أشكالها وماركاتها.
  2. توفر شركتنا قطع غيار بديلة لأي تلف قد يحدث في تكييفك، وشركتنا تستخدم القطع الأصلية المعتمدة من كبرى الشركات.
  3. تقوم شركتنا باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات التكنولوجية في عمليات الصيانة التي تقوم بها.
  4. يتوفر لدي شركة صيانة مكيفات بالخبر متخصصين مدربين ولديهم شهادات خبرة من كبرى الشركات العالمية في مجال صيانة المكيفات، كما أن فريق العمل لديها مدرب على استخدام الأجهزة والأدوات الحديثة التي توفرها الشركة في عمليات الصيانة.
  5. تقوم شركتنا بتقديم فترة ضمان كبيرة أقلها خمس سنوات وقد تمتد لعشرين عام، تكون على أعمال الصيانة والتركيب والتنظيف التي تقوم بها الشركة، وخلال تلك الفترة من حق أي عميل الحصول على خدماتنا مجانا في حالة وجود أى ضرر أو عطل من قبل خبرائنا الفنيين في أعمال الصيانة.
شركة تصليح مكيفات بالخبر
شركة تصليح مكيفات بالخبر

شركة صيانة مكيفات بالخبر تعرض المشاكل التي تواجه المكيف وطرق حلها

تقوم شركة صيانة مكيفات بالخبر بعرض أهم المشاكل التي قد يتعرض لها المكيف وطرق حلها بطريقة بسيطة التي يمكنك القيام بها وحدك في منزلك، واذا لزم الأمر يمكنك الاتصال بنا لمساعدتك تليفونيا أو ارسال خبير فني لك للقيام بعمليات الصيانة المكيف،  افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام ومن أهم تلك المشاكل ما يلي:

  • المكيف غير قادر على تبريد الهواء

قد تقل قدرة المكيف على تبريد الهواء مع الوقت بسبب عدم نظافته، وفي هذه الحالة يكون المكيف في حاجة إلى التنظيف ويتم ذلك عن طريق تنظيف الشبكة المسؤولة عن تنقية الهواء التي توجد داخل المكيف، وتاكد من عزل منطقة المكيف جيدا بإغلاق جميع النوافذ والشبابيك وأى فتحات موجودة في منطقة العزل للحصول على أعلى أداء من المكيف.

  • خروج ماء من المكيف

يشتكي الكثير من الأشخاص من تسرب ماء من المكيف، وهي تعتبر مشكلة منتشرة جدا، قد يرجع أسبابها إلى وجود انسداد في الشبكة المسؤولة عن تنقية الهواء، لذلك يفضل الاستعانة بمتخصص لضمان السلامة وتجنب الأضرار ويقوم بغسل الفلتر والتأكد من عدم وجود أى انسداد بالانبوب الموصل للهواء.

  • خروج رائحة من المكيف

قد ينتج من المكيف خروج رائحة غريبة منه، وفي هذه الحالة يجب أن يتم تعقيم وحدة التبخير التي توجد داخل المكيف وتنظيفها جيدا، ويجب استخدام معقم مخصص للمكيفات.

  • صدور صوت عالي من المكيف

ارتفاع الصوت الذي يخرج من المكيف أعلى من الصوت المعتاد دليل على وجود عطل أو انسداد في المكيف، ممكن ان تكون أتربة أو اى عوالق دخلت المكيف من الداخل وتكون المسؤولة عن ذلك الصوت، لذلك يمكنك التواصل مع شركة صيانة مكيفات بالخبر لحل الامر واعادة عمل المكيف بكفاءة.

أنواع المكيفات في محلات قطع غيار المكيفات بالخبر

لا يصح أن نتحدث عن صيانة المكيفات، دون الخوض أو إلقاء نظرة سريعة على أنواعها إجمالا، ولذلك إليك عزيزنا العميل، في وهلة سريهة وبرهة من الوقت أهم بل أشهر أنواع المكيفات عالميا ، ولاسيما المنتشرة بمنطقة الخبر والدمام والمملكة العربية السعودية،وتتلخص في النواع التالية:

  • نيكاي مكيف هواء نظام منفصل NSAC18136NHC9*
  • سامسونج مكيف سبلت AR18KRFHCWKNMG*
  • جري مكيف سبلت 2.5 طن حار بارد – GWC30QE – D3NTB4D*
  • هاير مكيف هواء سبليت HSU – 36LNL13/R2(T3)*
  • هاير مكيف هواء سبليت HSU – 18LZE13/R2 (T3)*
  • مكيف هواء سبليت من لونا LAC – 24H LMW*
  • جري مكيف هواء GWC24QE – D3NTB4F*
  • جري مكيف هواء GWC24QE – D3NTB4F*
  • مكيف هواء ال جي ايكو سمارت B1824H S50*
  • سامسونج مكيف هواء سبليت AR24MQFHRWKNMG*
  • هاس مكيف سبليت انفيرترHS20FE7WINV*
  • جنرال مكيف نافذة هواء بارد AXSS18FHTA*
  • جري مكيف سبليت نظام منفصل GWC24QF*
  • تكييف سامسونج ماكس حائطي AQ18UWQ*
تنظيف مكيفات بالخبر
تنظيف مكيفات بالخبر

خدمات شركة تركيب مكيفات بالخبر

  •  تعطي شركة القوة عملائها شهادة ضمانات علي تقديم الخدمة لضمان حقوقهم.
  •   لم تقتصر الشركة علي تقديم العمل علي صيانة مكيفات فقط بل تقوم بعمل تنظيف المكيفات، وتغيير قطع الغيار الخاص بالمكيفات.
  •  تقدم شركة القوة لعملائها الخدمة بجميع مدن الخبر المحيطة بها، فلا تترد عند اتصالك بشركة صيانة مكيفات بالخبر؛ لأنها تسعي بعمل الصيانة الكاملة من أجل حصول عملائها علي هواء نقي.
  • تتميز شركة القوة بالخبر بتقديم لعملائها الأسعار البسيطة تكون في متناول أيد جميع العمل.
  • تعمل الشركة علي مدار اليوم كله خلال 24 ساعة دون انقطاع .
  • تخصص شركة القوة في أكثر من مجال، ومنها دور شركة القوة في مكافحة الحشرات بالدمام.
  • استخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تلزم لعملية الصيانة والتنظيف
  • تقدم شركة تنظيف المكيفات بالخبر لجميع عملائها عروض وخصومات بصفة دورية.
  •  يوجد بها عمالة ماهرون ومتخصصين في صيانة وفك وتركيب المكيفات، ويوجد بالشركة عمال متدربين علي استخدام المعدات والأجهزة الحديثة.
  • تتخطى شركة القوة مرحلة تنظيف المكيفات إلى تصليحها، وصيانتها وتغيير قطع غيارها.

كيف تختار المكيف المناسب لاحتياجاتك؟

هناك مجموعة من الاعتبارات التي يجب أن توضع في الاعتبارعند اختيارأي مكيف ومنها

أولا:  الغرض من اقتناء أجهزة تكييف الهواء والتبريد والتدفئة ، أو كليهما؟

  • أول شيء يجب أن تكون مهتمًا به عزيزنا العميل هو أن تقوم بتحديد الغرض من الشراء
  • سواء كنت تريد مكيف هواء فقط للتدفئة ، اعتمادًا على فصل الشتاء في المدينة التي تعيش فيها.
  • يمكن شراء جهاز يحتوي نظام تكييف الهواء على وظيفة واحدة
  • ولكن العديد من أنظمة تكييف الهواء في الوقت الحاضر تخدم غرضًا مزدوجًا
  • تبريدًا وتسخينًا ، لأن هذا النظام يمكن أن يكون أقل كلفة ، عند مقارنته بوحدتين منفصلتين
  • أحدهما للتبريد والآخرى للتدفئة ، خصوصا وأن معظم مكيفات الهواء يتم تركيبها وتبقى في مكانها لسنوات عديدة.

ثانيا: حجم الغرفة المراد تكييفها

ثالثا: مقدار المساحة التي تحتاجها للتدفئة أو البرودة. هل هي غرفة نوم صغيرة؟

أو غرفة معيشة مفتوحة أو البيت كله، وعليك أن تنظر في ارتفاع السقف وأحجام النوافذ والأبواب.

أرخص شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالخبر

تقدم  شركة القوة في مجال تنظيف وصيانة وتصليح المكيفات بالخبر، أسعار تنافسية مختلفة عن باقي الشركات الأخرى، وتعتبر شركة القوة من الشركات التي تقدم الخدمة للعملاء، على أكمل وجه هادفة في ذلك  هدفها كسب ثقة العميل، والوصول به إلى أرقى أنواع الحياة، والشرود به بعيدا عن ضغط الحياة ، والتمتع بالإسترخاء النفسي، والراحة الدائمة في بيته،وليس هدفها جمع المال، أوعدم الإتقان في عملية الصيانة لإعادتها تكرارا ومرارا، والمصدقيه الكاملة لدى العميل اتجاه الشركة؛  بالشركة أدى  إلى الإقبال الشديد من العملاء على الشركة.

أسرع شركة صيانة وتصليح المكيفات بالخبر

شركة تنظيف وتصليح المكيفات بالخبر، لديها أسرع فريق عمل على الإطلاق، والسرعة في تلبية النداء هو شرط أساسي لأي عميل على الإطلاق،سواء طلب خدمة تنظيف وتصليح مكيفات أو تنظيف سجاد وموكيت، أو مكافحة حشرات، أو ما إلى ذلك ، فكثيرا ما يغير العميل تعامله مع شركة ما في أي مجال ،ليس بسبب سوى البطء في تلبية ندائه، ولكن مع شركة القوة نتخطى هذا العيب.

ونصل إليك عزيزنا المنادي في أسرع وقت ،كما أنها تتمتع بمركز خدمة عملاء على دراية فائقة ، بحاجة العملاء والقدرة على تلبية رغباتهم بصورة دائمة وسريعة، ويتميز بحسن التعامل مع العملاء،  كما تمتلك الشركة أسطول من السيارت لنقل العمالة والمعدات إلى جميع أرجاء المملكة العربية السعودية،والدمام، وكافة الأرجاء المحيطة بها  وليس بمنطقة الخبر فقط ، كما أنها قادرة على التعامل مع جميع  أنواع المكيفات، مع  استخدام معطرات آمنة على صحة العملاء، كما أن الخدمة ممتوفرة لمدة 24 ساعة.

نصائح شركة صيانة مكيفات سبليت بالخبر

تقدم شركة تركيب مكيفات بالخبر مجموعة من النصائح للحفاظ على عمل المكيف بفعالية لأطول فترة ممكنة، ومن أهم تلك النصائح التي تقدمها شركتنا ما يلي:

  • لا توقف عمل المكيف فترات طويلة، من الخطأ الشديد عدم تشغيل المكيف طوال فترة الشتاء بسبب أنه لا داعي له، وهذا يسبب ضرر في المكيف، حاول تشغيله مرة كل اسبوع على الاقل لمدة عشر دقائق للتأكد من عدم تجمد السائل في أنبوب التكييف، وللمحافظة على عمل المكيف لفترة طويلة.
  •  قم بفصل المكيف عن التيار الكهربائي في حالة انقطاعه، لضمان عدم حدوث أي ضرر أو ماس كهربائي عند عودة التيار مرة أخرى.
  •  يجب القيام بعمليات صيانة وتنظيف المكيف كل فترة بصورة دورية، ويمكنك التواصل مع شركة صيانة المكيف بالخبر للحصول على افضل خدمة وسرعه العمل وبأرخص الاسعار الممكنه، وينصح خبراء التنظيف أن تقوم بتنظيف المكيف كل شهرين على الأقل لضمان فعالية المكيف والأداء العالى
  •  حاول أن تمتلك مكيف يعمل على رفع درجة الحرارة وتخفيضها معا لضمان تشغيله طوال فترة العام وعدم انسداده، ويفضل ان يكون لدى المكيف تقنية التنظيف التي تقوم بفلترة الهواء من أي أتربه أو أي عوالق لضمان كفاءة المكيف.
  • وفر الطاقة المبذولة من المكيف، عن طريق استخدام درجة حرارة متوسطة لا أعلى درجة ولا أقل درجة ويفضل ألا تقل درجة الحرارة عن 23 للتوفير في فاتورة الكهرباء، وعدم التسبب في اضرار صحية للانسان عند وجود تباين كبير من درجة حرارة الداخل مع الخارج.
  •  عزل المنطقة المخصصة للمكيف جيدا وإغلاق النوافذ والأبواب باحكام.

 كيفية التواصل مع شركة صيانة مكيفات بالخبر

  • اطمئن عزيزنا العميل، فمن الآن فصاعدا لا تجد مشقة في التواصل مع شركتنا المتخصصة في صيانة
  • وتصليح المكيفات بالخبر، فمن الأمور التي يبحث عنها العميل أثناء التعامل مع أي شركة
  • هي سرعة التواصل مع تلك الشركة، أيا كان نشاطها
  • ولذا عزيزنا العميل يمكنك التواصل مع فريق عمل شركة القوة لصيانة المكيفات
  • بكل سهولة ويسر، من خلال الإتصال برقم الشركة وهو 0532478842 .
  • وطلب الخدمة وتقديم الشكوى الخاصة بك لمركز الخدمة، ويتم التعامل معك مباشرة
  • من خلال إرسال مندوب لفحص وتقديم تقرير ملخص عن شكوتك، والتعامل السريع معها
  • وتقديم الخدمة على أكمل وجه، وبطريقة سريعة، وآمنة، دون طول انتظار
  • ولذا ليس عليك عملينا العزيز سوى الإتصال، واترك الباقي على فريق شركة القوة
  • المتخصصة في تنظيف وتصليح المكيفات،أو مكافحة النمل الأبيض وغيره من الحشرات والقوارض
  •   كما يوجد بها عمالة ماهرون ومتخصصين في صيانة وفك وتركيب المكيفات
  • ويوجد بالشركة عمال متدربين علي استخدام المعدات والأجهزة الحديثة
  • حيث تعمل الشركة علي مدار اليوم كله خلال 24 ساعة دون انقطاع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب