كيفية القضاء على الصراصير بدون مبيدات .. 0532478842

كيفية القضاء على الصراصير بدون مبيدات

كيفية القضاء على الصراصير بدون مبيدات قليل من الأشياء تكون أكثر رعباً من غزو الصراصير. ستجعل هذه الآفات دائما لنفسها منزل في المطبخ والحمام وأماكن المعيشة الأخرى أثناء بحثها عن الطعام. لسوء الحظ ، تتكاثر بسرعة – مما يؤدي إلى تفاقم المشكلة. إذا سئمت من مشاركة منزلك مع هذه المخلوقات، فلنتعرف على كيفية التخلص من الصراصير من أجلك !! ولكن قبل أن نتمكن من القيام بذلك.

كيفية القضاء على الصراصير بدون مبيدات

ما يجذب الصراصير لمنزلك

بغض النظر عن نوع الآفة – سواء كانت صراصير أو نمل أو نمل أبيض أو قوارض – فهم على الأرجح يبحثون عن مصادر الطعام والمياه التي يمكنهم العثور عليها بسهولة في منزلك. تنجذب الصراصير على وجه الخصوص إلى المناخات الدافئة والرطبة مثل فلوريدا وعادة ما تنجذب إلى: أطباق قذرة في الحوض الفتات على الأرضيات أو العدادات قمامة طعام الحيوانات الأليفة على الأرض الرطوبة الزائدة بقايا الطعام في علب فارغة أو أوعية.

تواصل أيضاً: شركة مكافحة حشرات بالدمامشركة مكافحة حشرات بالقطيف

تنجذب الصراصير إلى منزلك لعدة أسباب (مذكورة أعلاه) ، لكن الجاذبية هي الجزء الأول فقط. يجب أن يكونوا قادرين بالفعل على الدخول إلى منزلك لإحداث الفوضى. تشمل الطريقة الأكثر شيوعًا لدخول هذه الآفات الخبيثة إلى منزلك: الشقوق الثقوب في الفتحات والأنابيب.

كيفية التخلص من الصراصير بدون مبيدات

1. تنظيف منزلك بدقة امرأة تقوم بتنظيف منزلها للتخلص من الصراصير قد يبدو هذا أمرًا مفروغًا منه، لكن الصراصير تنجذب إلى الأوساخ والقذارة لأنها تبحث دائمًا عن مصادر جديدة للطعام. أسهل طريقة لإبعاد الصراصير عن منزلك هي الحفاظ عليه نظيفًا. تأكد من القيام بما يلي:

  • اغسل الصحون وعدم تركها بعد الوجبات وتنظيف إماكن انسكاب الطعام على الفور.
  • أخرج القمامة قبل الذهاب إلى الفراش.
  • إزالة الشحوم من أعلى البوتجاز

الفخاخ المشتراة من المتجر

إحدى الطرق الفعالة للقضاء على الصراصير هي نوع المصيدة الموجودة في محلات السوبر ماركت أو متاجر تحسين المنزل. يستخدم الجهاز رائحة أو طعم آخر لجذب الصراصير. عندما يتحققون من الطعم ، تعلق الصراصير في مادة لزجة ، وتحبس بشكل فعال في الداخل. قد يستغرق ظهور النتائج ما يصل إلى أسبوعين ، لذلك يجب فحص المصائد بشكل دوري.

الطعوم المشتراة من المتجر

من الطرق الشائعة الأخرى للتخلص من الصراصير استخدام الطعوم التي يتم شراؤها من المتجر. الطُعم الكيميائية تخفي المبيدات الحشرية كمصدر للغذاء. تبتلع الصراصير المبيد الحشري وتعود إلى أعشاشها حيث تموت. الصراصير الأخرى تأكلها وتنشر السم إلى بقية العش. ضع الطعوم الكيميائية بالقرب من صناديق القمامة وتحت الأحواض والخزائن في المطابخ والحمامات

حمض البوريك

حمض البوريك هو أحد أفضل العلاجات المنزلية للصراصير إذا كنت حريصًا على اتباع نهج DIY. امزج كميات متساوية من حمض البوريك والدقيق والسكر لعمل عجينة.

ضع كرات من العجين حول المنزل حيث يمكن للصراصير أن تتغذى عليها. سيجذب الدقيق والسكر الصراصير بينما يقتلها حمض البوريك.

ما عليك سوى وضع العجين في المكان الذي تعرف وجود الصراصير فيه بشكل طبيعي ، أو أسفل الثلاجة والموقد وظهر الخزانات والأدراج.

سيقتل حمض البوريك الصراصير التي ستصبح طعامًا للصراصير الأخرى.

في حين أن هذا فعال للغاية في قتل الصراصير، يمكن أن يكون حمض البوريك خطيرًا للغاية على الحيوانات الأليفة. إذا كان لديك صديق فروي حول منزلك ، فلا تحاول ذلك في المنزل.

اتصل بشركة مكافحة صراصير مرخصة

حقيقة الأمر هي أن الصراصير مخلوقات دائمة – حتى بعد اتباع كل هذه النصائح التي تصنعها بنفسك ، قد لا يزال لديك غزو. إذا كنت قد جربت هذه الحيل التي تم تجربتها واختبارها ولم تنجح ، فربما تحتاج إلى متخصص في مكافحة الآفات لعلاج منزلك. ملاحظة مهمة: حلول DIY ليست مضمونة للعمل ، خاصة ضد الآفات مثل الصراصير التي يمكن أن تتكاثر وتتكاثر بسرعة. إذا كنت جادًا في التخلص من الصراصير بسرعة ، فمن الأفضل دائمًا العمل مع مبيد مدرب ومرخص.

يمكنك أيضاً التواصل معنا بالمملكة العربية السعودية لدينا فروع في كل المدن أتصل بنا 0532478842

إتصل الآن واتساب